Booking.com

طرح فندق ألوفت معيصم عروضاً رائعة مع بداية فصل الصيف في عطلة نهاية الأسبوع، للاستمتاع بعطلة مريحة مفعمة بالنشاط مع بوفيه الفطور المميز الذي يضم قسم مخصص للمأكولات الباردة وآخر للساخنة، مع مجموعة من المخبوزات والمعجنات الطازجة، بالإضافة لطبق رئيسي وأطباق أخرى شهية محضرة بأيدي أمهر الطهاة.
ولعشاق أطباق البيض يوجد محطة للطهي لتحضير أطباق البيض المقلي، والأومليت، وبينيديكت الطازجة، وكل هذا مقابل 89 درهم إماراتي.

ولإرضاء جميع الأذواق ولإضفاء المزيد من التألق على تجربة الفطور في رحاب فندق ألوفت، يمكن للضيوف اختيار طبقهم المفضل بين مجموعة من الأطباق المعدة في مطبخ ألوفت بما فيها الباستا بلحم السلمون المدخن، بالإضافة للأطباق ذات النكهة العربية الفريدة كالفتة بلحم الخروف وصيادية السمك.

كما ويقدم الفندق مفاجأة سارة إذ يتضمن الحجز دخول مجاني للمسبح، لتكون فرصة مميزة لعشاق السباحة، كل هذا يتوفر في فندق ألوفت الفندق المتطور الأحدث في مجموعة ألوفت والذي يقع في منطقة تنبض بالحياة في مدينة دبي للإنتاج بالقرب من مدينة دبي الرياضية والمجهز بأحدث المرافق كالصالة الرياضية والمسبح وغيرها الكثير من المرافق الترفيهية.

شارك برأيك