Booking.com

أعلن فندق أوريكس أبوظبي الذي تديره مجموعة دانات للفنادق والمنتجعات عن افتتاح مطعم و ردهة فادو الأيرلندي، وهو يعتبر الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي.مطعم فادو الأيرلندي-فندق اوريكس أبوظبي
ويقدم مطعم فادو لزواره تجربة طعام إيرلندية تقليدية وأصيلة في جو مليء بالمرح والترفيه، كما يمكن لمحبي الرياضة متابعة المباريات والتشجيع لفريقهم المفضل خلال الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات.

وتوفر قائمة المطعم العديد من الأطباق الفريدة حيث سيعمل فريق الطهاة على تحضير الأطباق الأيرلندية التقليدية باستخدام مكونات حديثة وعصرية.

ويستطيع الضيوف كذلك الاستمتاع بخصومات الـ”هابي هاور” على المأكولات والمشروبات ابتداءاً من بعد الظهر وحتى بقية اليوم.

ويتميز فندق أوريكس أبوظبي بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة وإطلالته المميزة على كورنيش أبوظبي، حيث يقع على بعد 20 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي و 5 دقائق من مراكز التسوق التجارية.

ويعتبر الفندق مكان مثالي لجميع النزلاء سواء كان الغرض من إقامتهم العمل أو من المرافق الترفيهية أثناء إقامتهم، منها النادي الصحي وحوض السباحة بالإضافة إلى الساونا و البخار.

يُشار أن مجموعة دانات تدير فنادق من فئة الخمس نجوم والأربع نجوم في أبوظبي من ضمنها فندق شاطئ الراحة، دانات ريزيدنس للشقق الفندقية، منتجع دانات جبل الظنة، فندق شاطئ الظفرة، فندق تلال ليوا، منتجع دانات العين، شاليهات مبزرة الخضراء في العين، وشقق سينتشوري الفندقية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.