Booking.com

احتفل فندق أوكسيدنتال الجداف بدبي بمناسبة حلول العام الجديد 2021 على طريقته الخاصة، من خلال مبادرة تأتي انسجاماً مع روح العطاء لمكافأة وإسعاد جميع المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات وتقديم تجارب إقامة مجانية لهم.

ويصنف فندق أوكسيدنتال الجداف من فئة 4 نجوم ويضم 365 غرفة وجناحاً والمقرر أن يتم افتتاحه في فبراير 2021، ويقع الفندق الأنيق في منطقة الجداف المُزدهرة، ويأتي افتتاح الفندق ليعزز محفظة مجموعة بارسيلو الإسبانية للفنادق في دولة الإمارات.

ويمثل مزيجًا من الضيافة الإسبانية والثقافة العربية ، مما يعكس بشكل مثالي جمال وسحر كلتا الثقافتين، ويقدم الفندق مفاهيم وتجارب جديدة في المطاعم الخمسة تمكّن نزلاءه من الاستمتاع بتناول وجبات الطعام الحصرية منها: مطعم لبناني ومطعم إسباني ومقهى المسبح، ومن المتوقع أن يصبح الفندق الخيار الأمثل لمتذوقي الطعام وعشاق الثقافة وفي المدينة.

ويضم فندق أوكسيدنتال الجداف المكون من 365 غرفة مشرقة وواسعة مع إطلالات بانورامية على برج خليفة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأجنحة المبهرة، ويوفّر الفندق مرافق تُعنى بالصحة والعافية والإجتماعات وعقد المؤتمرات.

كما أن موقع الفندق مثالى للوفاء باحتياجات المسافر العصري للعمل أو الترفيه واستكشاف أفضل المعالم السياحية في المدينة ومناطق الجذب السياحي والثقافي، حيث يقع على مقربة من مطار دبي الدولي والمراكز الرئيسية مثل مدينة دبي الطبية ووسط مدينة دبي ولا مير والمنطقة التاريخية وشارع الشيخ زايد.

وبمناسبة الإفتتاح، يمنح أوكسيدنتال الجداف 21 إقامة مجانية شاملة وجبة الإفطار من خلال مسابقة خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” و “فيسبوك”، ويتطلب من المشاركين وضع إشارة إلى حساب الصديق الذي يعتبرونه يستحق الفوز الجائزة في منشور على “انستغرام”.

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر قصص انستغرام، وسيفوز الشخص الذي تم وضع الإشارة على حسابه قسيمة إقامة فاخرة لشخصين ويتم اختيار الفائز عشوائيا، المسابقة مفتوحة لجميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية.





أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت