Booking.com

كشفت مجموعة بارسيلو الإسبانية للفنادق عن افتتاح فندق أوكسيدنتال الجداف رسمياً، والذي يعد فندقها الخامس في الإمارات، وذلك في إطار سعيها لتعزيز حضورها في دولة الإماراتو والمساهمة بتطوير قطاع السياحة المستدامة.

ويضم فندق أوكسيدنتال الجداف 365 غرفة وجناحاً بتصميم عصري يجمع بين عناصر العمارة الأوروبية والعربية الأصيلة ويقع في منطقة الجداف المزدهرة.

ويستقبل الفندق ذو الأربع نجوم المسافرين بغرض العمل أو الترفيه على حدٍ سواء، ويقدّم لهم مجموعة من المرافق والغرف العصرية بأسعار معقولة، وبفضل تصميمه الذي يجسّد أفضل ما في الثقافتين العربية والإسبانية، حيث يشكّل فندق أوكسيدنتال الجداف إضافةً فريدةً للقطاع الفندقي.

ويقع الفندق على مقربة من المناطق الرئيسية، مثل مدينة الرعاية الصحية ووسط مدينة دبي ولا مير ومطار دبي الدولي، وهو يتيح للضيوف سهولة الوصول إلى أبرز نقاط الجذب السياحي والمراكز التجارية والطرق الرئيسية.

ويشكل الفن والتصميم الفريد دوراً جوهرياً في تشكيل الطابع المميز للفندق، وينعكس ذلك في 500 لوحة فنية مرسومة باليد ومعروضة في كافة أنحاء الفندق.

ويضمّ الفندق 365 غرفة مجهّزة بالكامل تدخلها أشعة الشمس من دون عوائق، وتتميّز بتصميم عصري، وتتنوع فئات الغرف الخمس بين غرف ديلوكس، سوبيريور، أجنحة جونيور، الأجنحة الكلاسيكية والجناحان الفاخران.

يضم الفندق ما مجموعه 66 جناحًا فسيحًا، يتميّز 22 منها بتراس واسع وإطلالات بانورامية على أفق دبي، ويقدّم الجناحان الفاخران تجربة فريدة من نوعها تتّسم باللمسات الفاخرة للّونين الذهبي والفضي.

كذلك يضمّ فندق أوكسيدنتال الجداف وجهتين لتناول الطعام هما ستيج وسوق، مع التخطيط لافتتاح وجهتين إضافيتين في مرحلة لاحقة خلال العام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت