Booking.com

أعلنت مجموعة بارسيلو الإسبانية للفنادق عن الافتتاح الرسمي لفندق أوكسيدنتال الشارقة جراند والذي كان يُعرف سابقًا باسم فندق “الشارقة جراند”.

ويرحب فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند بالضيوف والزائرين تحت إدارة مجموعة بارسيلو للفنادق، وقد تم الانتهاء من عمليات تجديد الفندق وتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة التي يتميز بها برنامج “بارسيلو وي كير We Care About You”.

وقد تمت عمليات إعادة تصميم وتجديد كامل مبنى الفندق الذي يعود إنشاؤه إلى عام 1977، وهو يشكل معلماً شهيراً يحمل إرثًا فريدًا في الشارقة مع إطلالته المباشرة على الخليج العربي.

ويتألف الفندق من 221 غرفةً فسيحة مع شرفة خاصة توفر إطلالات بانورامية على بحر الخليج العربي أو مدينة الشارقة، ويقدم الفندق خدمات الصحة والعافية ومركزًا للياقة البدنية، وغرف اجتماعات ومساحات مخصصة للأطفال وشاطئ خاص.

ويضم فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند ثلاثة مطاعم تطل جميعها على الشاطئ الخاص والمسبح، وهي مطعم “مينا” لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم “لا بامبا” المتوسطي في الهواء الطلق، ومطعم ومقهى “لا تيراس” الذي يقدم الوجبات الخفيفة.

ويقع الفندق بالقرب من مدينة دبي ومن مطاري دبي والشارقة الدوليين، وبالقرب من مربى الشارقة للأحياء المائية ومركز صحارى للتسوق، وبذلك يعتبر الفندق خياراً مثالياً لرحلات العمل والترفيه.

وقام فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند بإطلاق مبادرة برنامج #العيش_في_الشارقة وتهدف هذه المبادرة إلى التواصل مع سكان الشارقة والسلطات المحلية للترويج للمدينة كوجهة سياحية وتجارية وترفيهية على مستوى السكان المحليين والمسافرين الدوليين.


أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت