Booking.com

يعتزم فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم لبدء تنفيذ خطط جديدة لتطوير أداء الفندق، بحيث يجمع ما بين التسلية والترفيه وريادة الأعمال، ويمنح ضيوفه التجارب الأكثر تميزًا واستثنائيةً في المدينة.

وقد حقق الفندق نتائج استثنائية خلال النصف الأول من العام الحالي، ومنها الحصول على جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال في دبي ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2018.

وسيعمل فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم على تقديم المزيد من الأفكار الجديدة والمبتكرة فيما يتعلق بالاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والفعاليات.

كما يعد الفندق مكانًا رائعًا لإقامة الفعاليات والمؤتمرات في دبي، إذ يتضمن خمس غرف مؤتمرات وثلاث غرف اجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل السمعية والبصرية وخدمة الإنترنت عالي السرعة.

وقد أطلق الفندق مؤخرًا مجموعة من الباقات العائلية المناسبة لفصل الصيف، والتي تمنح الضيوف إمكانية الدخول المجاني إلى مرافق الترفيه والمغامرة المختلفة التي تقدمها شركة إعمار للترفيه، بالإضافة إلى باقة الإقامة واللعب التي تتيح للضيوف الدخول المجاني إلى دبي باركس آند ريزورتس.

ويمتاز الفندق بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة.

و يعد فندق إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره.

وفي هذا السياق، قالت المديرة العامة للفندق كورنيليا إرهاردت: “ساهمت آخر العروض التي قدمناها بالتعاون مع أكبر المجموعات الترفيهية في المدينة، في جعلنا الوجهة الأمثل للعائلات والمسافرين بهدف العمل على حد سواء، ويواصل الفندق تركيزه على الارتقاء بالمنتجات وتعزيز خدمات الضيافة”.

واختتمت كورنيليا حديثها بالقول: “لدينا العديد من المشاريع المتنوعة التي سنكشف عنها في الأشهر المقبلة، ونتطلع قدمًا لاستضافة المزيد من الفعاليات التجارية والترفيهية في النصف الثاني من العام”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت