Booking.com

أعلن فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم بدبي عن باقات الترفيه والعروض الترفيهية المقدمة للزوار والعائلات في موسم الصيف، وذلك بالتعاون مع شركة “إعمار للترفيه” أكبر شركة ترفيهية في دبي.

ويحصل الضيوف المقيمين في الفندق على خصم يصل حتى 20% على جميع مناطق الترفيه الجاذبة التي تقدمها شركة إعمار و تشمل كيدزانيا، دبي آيس رينك، دبي اكواريوم، حديقة الملاهي الجديدة “فيرتشوال ريالتي بارك”.

هذا، ويجمع فندق ام هوتيل داون تاون من ميلينيوم، بين الاسترخاء و المغامرة، بدءاً من الغرف العائلية الى الأجنحة المنفردة، كما يقدم خبراء الطهي في مطعم “ليمون بيبر” تجربة طعام تضم المأكولات الشرق أوسطية والمأكولات العالميةن ويمكن للضيوف الاسترخاء من خلال علاجات السبا لتجديد الحيوية، وحمام البخار، وحمام السباحة وغرف الساونا.

ويقع فندق إم هوتيل داونتاون من ملينيوم، في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في المدينة، كبرج خليفة ودبي مول، كما يعد فندق إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم أحد الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة والمناظر التي ينعم بها زواره.

وقد تم إطلاق فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم في 2017، وهو المنشأة الرئيسية لفنادق العلامة التجارية “إم”، وتتولى إدارته العلامة التجارية ميلنيوم & كوبثورن.

يحتل الفندق موقعاً وسط مدينة دبي، ليوفر بذلك لضيوفه تجربة غنية متميزة في مجال الأعمال، التسوق، الثقافة وارتياد الشواطئ، ويوفر سهولة الوصول إلى أهم مناطق الأعمال في المدينة مثل منطقة الخليج التجاري، مركز دبي المالي العالمي، مركز دبي التجاري، إضافة إلى وقوعه على بعد 10 كيلومترات فقط من مطار دبي الدولي.

ويضم الفندق 242 غرفة حديثة وعصرية، تتميز بإطلالات واسعة على قناة دبي المائية وأفق المدينة، كما يحتضن مطعماً لتناول الطعام طوال اليوم، مقهى الردهة، مسبحاً في الهواء الطلق، مركز اللياقة البدنية المجهز بمرافق البخار والساونا ومنتجعاً صحياً راقياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.