Booking.com

افتتح فندق إيبيس ون سنترال بدبي مطعم “WOK & CO” الآسيوي الذي يتميز بلمسات عصرية، ليقدم تجارب نوعية لمحبي الأكلات الأسيوية والنكهات الشرقية، بخدمات متميزة ضمن أجواء فندقية تسودها الرقي والخصوصية والإسترخاء على مدار اليوم.

ويقدم المطعم سلسلة من الوجبات الشرقية الشهية المعدة بأفكار عصرية، كما يوفر خيارات عديدة لتناول وجباته مثل “اللقمات الصغيرة السريعة أو الوجبات السريعة” مع الأصدقاء، والعائلة والزملاء.

ويوفر المطعم أنواع مختلفة من المقبلات اللذيذة مثل زلابية الجمبري و سرطان البحر، وتشكيلة متنوعة من السلطات الشهية وشوربات بنكهات تايلندية.

و يستطيع ضيوف المطعم الإختيار بين أطباق من الصين كـالبط الصيني، و الجمبري المقلي أو رولات السوشي اليابانية الشهيرة و الماكي الطازج.

ومن بين الأطباق التي يقدمها المطعم دجاج باو كونغ الحار، الضأن المنغولي الطري، اسكالوب ياباني ولحم بقري بالفلفل الحار، المعكرونة التايلاندية الكلاسيكية، المعكرونة اليابانية (ياكي سوبا) ذات الطعم الشهي والرائحة الذكية.

كما يقدم” WOK & Co” أطباق أخرى تحمل بصمته الخاصة مثل سالمون تريكاي وكيري بنانغ الماليزي، مما يعكس الخبرات الغنية التي يمتلكها المطعم في عالم الطهي العالمي.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت