Booking.com

أطلقت مجموعة إيلاف فعاليات مهرجان المأكولات المغربية الذي يقام تحت عنوان مهرجان المأكولات في فندق إيلاف جدة – رد سي مول، ويقدم أفضل أطباق المطبخ المغربي.

وقال عبدلله بكري نائب رئيس مجموعة ايلاف للفنادق بمناسبة حفل الافتتاح أن تنظيم مهرجان المأكولات المغربية يأتي في أعقاب الإستجابة الواسعة التي حقّقها مهرجان المأكولات الهندية مؤخّراً.

وأضاف أن اختيار المطبخ المغربي يأتي احتفالا بالمطبخ العريق الذي تنفرد به المغرب وتجسيداً لإستراتيجية المجموعة الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات عالية الجودة ومنح العملاء منصة شاملة للاستمتاع بتجربة طعام مميّزة من مختلف المطابخ العالمية العريقة.

ويسلّط الحدث الضوء على التشكيلة الواسعة والمتنوّعة من الأطباق المغربية التي تلقى شعبية متنامية بين أوساط المقيمين والسياح في المملكة العربية السعودية.

وأشار أن المجموعة تتطلع أن تصبح مهرجانات المأكولات جزءًا أساسياً في جدول الفعاليات السنوية التي تنظمها، وذلك في خطوة لإثراء الموائد بأشهى المذاقات والنكهات من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.

ويستمر مهرجان المأكولات المغربية يومياً حتي 19 مارس الجاري من تمام الساعة 7:30 صباحاً حتى 11:30 مساءً في ردهة المسابح في فندق إيلاف جدة – رد سي مول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت