Booking.com

كشف فندق الجداف روتانا بدبي عن إطلاق تجربتي إقامة هما “الباقة الرومانسية” و”الباقة العائلية” التي تستقطب العائلات والأزواح.

وقد اشتهر الفندق الفاخر منذ افتتاحه مؤخراً بديكوراته المميزة، ومنافذ الأطعمة والمشروبات، وكرم الضيافة الذي يميّز علامة روتانا، مما يتيح للضيوف فرصة قضاء إقامة مثالية تعكس خدمات روتانا الشاملة.

كما يتميز الفندق بموقعه على مقربة من أبرز نقاط الجذب العائلية مثل دبي مول، والوافي مول والمنطقة الثقافية، ويعمل فريق فندق الجداف روتانا ليكون المنزل الثاني للضيوف، وهو يقدم أنشطة ترضي جميع أفراد العائلة.

وتتضمن “الباقة العائلية” غرفة عائلية واسعة بمساحة 100 متر مربع تطلّ على المسبح، ليتسنّى للعائلات الابتعاد عن صخب المدينة واختبار شعور الدفء والضيافة التي تقدمها روتانا.

وسيتم تقديم وجبة الفطور في مطعم تيمو لجميع أفراد العائلة التي ستستفيد من قسيمة بقيمة 75 درهمًا إماراتيًا لدى مطاعم أكواريوس أو تيمو أو ذا تي روم أو ذا ليست، وبإمكان العائلة تسجيل المغادرة المتأخر في اليوم التالي عند الساعة 6:00 مساءً للاستمتاع إلى أقصى حدود بالوقت العائلي في الفندق الهادئ.

وكجزء من الباقة العائلية سيتسنى للضيوف الاستمتاع بالمرح العائلي في المسبح، أو قضاء فترة ما بعد الظهيرة بهدوء وراحة تامة في غرفهم المفروشة بأناقة.

وسوف يتمكن الأزواح من الاحتفال بعيد الحب في فندق الجداف روتانا من خلال اختيارهم “الباقة الرومانسية” التي تتضمن كل اللمسات اللازمة لإبهار من تحبون بلحظات ثمينة منذ عند تسجيل الوصول، كما يمكن للضيوف طلب ترقية غرفهم إلى الفئة التالية مجانًا، وسيتلقى الضيوف علبة من الشوكولا اللذيذة المحضرة يدويًا كهدية من الفندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت