Booking.com

كشف فندق الخليج عن تجديد مطعم “la per gola” الإيطالي وتمت إضافة قائمة طعام جديدة يشرف عليها الشيف الإيطالي الشهير “Gian Carlo per Bellini”، الذي يزور البحرين للمرة الرابعة على التوالي وذلك لتجديد قائمة الطعام الخاصة بالمطعم.

وتضم قائمة المطعم الجديدة التي اشرف على تحضيرها الشيف الايطال مختلف الاطباق الايطالية اللذيذة والتي قام بتجديدها الشيف، إذ يقوم بتحضير الاطباق الايطالية التقليدية الشهيرة من حول العالم بأسلوب مبتكر من خلال تطويرها وإضافة بعض المكونات الجديدة بشكل يتناسب مع محبي الأطباق الإيطالية في البحرين.

كذلك، تمت اعادة تزيين المطعم الايطالي من خلال استخدام ديكور مشابه لأحد المطاعم الشهيرة بمدينة فيرونا الإيطالية وتم مزج ديكور المطعم ليكون ذو طابع إيطالي بلمسات خليجية اذ يضم بعض الزوايا التي تتشابه مع رمال الصحراء وفقاعات مياه البحار.

وبهذه المناسبة قال الشيف Gian Carlo per Bellini: “اسعى لتقديم أطباق جديدة على الرغم من صعوبة تقديم اطباق جديدة فيما يتعلق بالطعام خصوصاً اذا كانت الاطباق ايطالية حيث ان المطبخ الايطالي يصنف بأنه يحتل المرتبة الأولى بين مختلف المطابخ حول العالم لذلك يجب ان تكون قائمة الطعام الجديدة تتناسب مع الاطباق الايطالية الجديدة”.

وأضاف: “دائماً احتاج للتحدث مع زبائن المطعم لا تعرف على انطباعاتهم حول الطعام المقدم ولاتمكن من تحضير اطباق تتناسب مع اذواق محبي المطبخ الايطالي بالبحرين، لذلك لا بد من خلق توازن حول قائمة الطعام الجديدة فهناك من الزبائن الذين يصعب تقبلهم لبعض الاصناف من الطعام بحسب الثقافة لذلك يجب العمل على تقديم أطباق ذات طعم شهي تتناسب مع كافة الأذواق ولا تسيء لسمعة المطبخ الإيطالي”.

الجدير بالذكر أن مطعم “la per gola” يقدم جميع الاطباق الايطالية الشهيرة من جنوب وشمال ايطاليا ويتم تخصيص قائمة الطعام بحسب الموسم نظراً لارتباط المطبخ الإيطالي بمواسم حصاد المكونات الشهيرة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.