Booking.com

يستقبل فندق الريتز كارلتون البحرين الضيوف في خيمته الرمضانية الفاخرة، ويدعو الفندق مع شريكه الرسمي “VIVA” البحرين لتجربة فريدة باحتفالات الشهر الفضيل بطريقة استثنائية، فقد بذل المنتجع الفخم كل الجهود من أجل الكشف عن تجربة جديدة مع أكبر خيمة رمضانية شهدتها مملكة البحرين وأكثرها أناقة والتي تم تطويرها بالتعاون مع المصمم الشهير عمار بشير.

وتمتد خيمة “مسايا” على مساحة 40×40 مترًا وهي تجمع بين العمارة الإسلامية التقليدية والتصميم العصري لتوفر مساحة من الترف والفخامة في حديقة فلل المنتجع. الخيمة على شكل هندسي مسبع وتضم تسعا وثلاثين قنطرة خشبية عصرية ويبلغ ارتفاع أعلى نقطة بها 9 أمتار، وتضم قاعة جلوس واسعة مع ردهات تتسم بطاولات رخامية باللون الزمردي مع لمسات جلدية ومخملية.

وفي سقف الخيمة علق 400 مشكاة مزخرفة يدويًا من المغرب لتضيء البوفيه الضخم مع أواني مزينة من تركيا، فضلاً عن الأواني المحلية الخزفية والفخارية من منطقة عالي.

وخلال الأمسيات الرمضانية يقدم الفندق محطات ترفيهية فيما يستمتع الضيوف بجولة مذاقية مع مطاعم المنتجع الاحد عشر الحائزة على جوائز والتي تقدم بوفيه مميّزا يجمع النكهات العربية كما المشرقية والآسيوية والمكسيكية.

وتتوافر أيضًا محطات الطهي الحي إلى جانب الخبز المصري الطازج والكريب مع مجموعة من الحلويات الرمضانية التقليدية والحلويات الراقية التي تعجب الضيوف من مختلف الأذواق. هذا وسيكون هناك ركن خاص للقهوة العربية عند مدخل الخيمة للترحيب بالضيوف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.