Booking.com

يحتفل فندق الريتز كارلتون دبي بمرور 20 عاماً على تأسيسه، خلال الفترة الممتدة بين شهري سبتمبر وديسمبر، وقد حرص الفندق خلال تلك الفترة على وتوفير أعلى درجات الرفاهية وتقديم الخدمة الممتازة التي يشتهر بها الفندق، وذلك عبر هاشتاج “#RCmemories”.

ويتميز فندق الريتز كارلتون دبي بموقعه الاستثنائي ضمن واحة منعزلة في قلب مدينة دبي على شاطئ خاص واسع على بعد خطوات عن ممشى “جميرا بيتش ريزيدنس” أشهر ممشى في المدينة.

كما يتفرد الفندق بإطلالاته الخلابة على شاطئ الخليج العربي، فضلاً عن توضعه الاستثنائي وسط مجموعة من الحدائق الوارفة التي تمتد على مساحة 400 ألف قدم مربع والمُصممة على الطراز الأندلسي، والتي تقع بمواجهة شاطئ الفندق الخاص ذو الرمال البيضاء الخلابة.

ويعد فندق الريتز كارلتون  دبي أول فنادق العلامة التي يجري افتتاحها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في سبتمبر عام 1998، وأول فندق تابع للعلامة يفتتح أبوابه أمام ضيوف دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى مدار تاريخه الطويل الممتد لـ20 عاماً، خضع المنتجع الشاطئي الحائز على الكثير من الجوائز المرموقة للعديد من التغييرات، وذلك بما ينسجم مع تركيز الفندق على تقديم أشهى المأكولات وتوفير أرقى مستويات الخدمة التي لا تضاهى، فضلاً عن تقاليد الضيافة العربية الأصيلة.

واحتفالاً بالذكري السنوية العشرين، يقدم الريتز – كارلتون في دبي كوكبة من تجارب الطهو المميزة لفترة محدودة، بالإضافة إلى باقة إقامة خاصة لمدة 5 ليالٍ تستعرض أفضل النواحي الاستثنائية التي يتفرد بها الفندق من الماضي والحاضر، إلى جانب علاج ’ذا روز أويكننج‘ الحصري المتوفر في سبا الريتز – كارلتون، والذي تمت إعادة افتتاحه مؤخراً.

وبالإضافة لذلك، يدعو الفندق ضيوفه لمشاركة ذكرياتهم خلال العقدين الأخيرين عبر حسابه الذي تم إطلاقه حديثاً على موقع ’إنستجرام‘.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت