Booking.com

دشن فندق الفلج مسقط مؤخراً “جناح الشاي” الذي يعد الأول من نوعه في سلطنة عُمان والمصمم بلمسة عصرية ليكون المقصد الأول لهواة الشاي لاكتشاف أسرار عالم الشاي وطقوسه الخاصة.

فندق الفلج مسقط يفتتح جناح الشاي الأول من نوعه في سلطنة عُمان

ويأتي الافتتاح الذي شهده حضور إم كيه باتماناتان سفير سريلانكا لدى السلطنة، ضمن خطة طموحة رسمها الفندق لتنشيط القطاع السياحي، وتوفير بيئة مثالية لهواة الشاي لاحتسائه في مكان مميز ووسط أجواء من المرح.

وبهذه المناسبة، قال سيرنت دي سيلفا الرئيس التنفيذي لمنتجعات إيتكن سبنس: “الفنادق والشركات العاملة في القطاع السياحي عليها أن تعمل على استقطاب الزبائن وفق خطة مدروسة تعتمد على الإبداع وتنظيم فعاليات مبتكرة تلبي متطلبات الزبائن وتساهم في نشر مختلف أنواع الثقافات”.

وأضاف: “بما أن الشاي تجارة وثقافة فإننا في منتجعات إيتكن سبنس نعمل على المزج بين الاثنين بكثير من التوازن والإبداع لنستغل الإقبال الكبير الذي يعرفه الشاي وانتشاره الواسع لتنشيط القطاع السياحي، وافتتاح فندق الفلج لجناح الشاي خطوة في خطة طموحة، حيث سيكون المكان فضاء لمحبي الشاي لتذوقه وفق التقاليد العريقة مما سينشط الحركة السياحية لأننا نستهدف الأفراد والأفواج السياحية”.

وتابع سيلفا: “نحن نهدف من خلال تنويع وتكثيف الفعاليات إلى القيام بدورنا على أكمل وجه في تنشيط القطاع والمساهمة في تجسيد الخطط الطموحة للحكومة على أرض الواقع”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.