Booking.com

تعتزم مجموعة روتانا تعزيز وجودها في سوق الضيافة العراقي، بعد أن وقّعت مع شركة الإباء اتفاقية إدارة وتشغيل فندق ذي خمس نجوم في العاصمة بغداد بدءا من الأول من فبراير 2019.

وبموجب هذه الإتفاقية الجديدة، ستؤول إدارة وتشغيل فندق بابل الشهير في بغداد إلى مجموعة روتانا تحت اسم فندق بابل روتانا.

ويتميز فندق بابل روتانا بغداد بموقعه الفريد بجانب المنطقة الخضراء التي تتميز بأعلى درجات الأمان، وبالقرب من ضفاف نهر دجلة الشهير، وعلى بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بغداد الدولي.

ويوفر الفندق لضيوفه سواءً المقيمين لفترات طويلة أو قصيرة، أعلى مستويات الراحة في العاصمة بغداد.

ويتميز الفندق بطابعه المعماري الفخم وبحدائقه الممتدة وتصميمه الخلاب والذي يحمل الشكل الهرمي المستوحى من الحضارة البابلية، ويضم الفندق 284 غرفة وأجنحة واسعة وعصرية، مميزة بإطلالات خلابة على أفق مدينة بغداد الرائعة ونهر دجلة المهيب.

وبوصفه إحدى الوجهات المميزة لعشاق الطعام في العاصمة، يضم الفندق أربع مطاعم تقدم تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات العراقية والإقليمية والعالمية، في جلسات أنيقة سواءً بالداخل أو في الهواء الطلق.

ولتلبية كافة احتياجات المسافرين من مسافري الأعمال، يضم الفندق مركزاً لرجال الأعمال وغرف اجتماعات مجهزة بالكامل وأماكن مخصصة للفعاليات وقاعة لجميع أنواع المناسبات والتي تتسع لما يصل إلى 600 ضيف.

كما يحفل الفندق بمجموعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك ملاعب للتنس، ونادي «بودي لاينز» للياقة البدنية، وأحواض سباحة أولمبية داخلية وخارجية يمكن التحكم بدرجة حرارتها، ومرافق لألعاب الأطفال والمزيد.

وينضم اليوم فندق بابل روتانا إلى الفنادق الثلاثة التي تديرها روتانا حالياً في العراق وهي فندق أربيل روتانا، وفندق أربيل أرجان من روتانا، وفندق كربلاء ريحان من روتانا، ليصل إجمالي محفظتها الفندقية في العراق إلى 838 غرفة.

وتخطط روتانا إلى افتتاح فندق روتانا السليمانية خلال الربع الأخير من عام 2019، لتضيف بذلك 240 غرفة فندقية إلى محفظتها المتنامية ضمن قطاع الضيافة بالعراق.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت