Booking.com

أعلن فندق بالاس وسط المدينة عن تقديم فرصة استثنائية لضيوفه من عشاق المسرح لتناول مأدبة عشاء فاخرة بأسلوب السيدة الأرجنتينية الأولى سابقاً إيفا بيرون وذلك في مطعم “أسادو” الحائز على العديد من الجوائز العالمية، عبر قائمة لوجبات قبل وبدء العرض المسرحي “إيفيتا” في “دبي أوبرا”.

وقامت الشيف التنفيذي جوزيفينا فالفي بإعداد القائمة المستوحاة من شغف إيفا بيرون بالطعام، لتأخذ الضيوف في رحلة مفعمة بالحنين وتجربة طعام ستذهل كل عشاق ثقافة أمريكا الجنوبية وتاريخها ومطبخها العريق، في مأدبة رائعة في الهواء الطلق من قلب أحد أكثر الوجهات الاجتماعية رقياً وتميزاً في دبي.

وتتضمن القائمة المؤلفة من خمسة أطباق مأكولات حصرية مثل سمك الباس البحري مع الصلصة الأرجنتينية والبطاطس الحلوة، دجاج “توستادا الباستور” مع شيميشوري الأنانس والجواكامولي والكريما الحامضة، شوريزو لحم البقر المشوي مع الفلفل الأخضر إضافة إلى عصير العنب لوجبة استثنائية بكل المقاييس.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض “Light Up 2018” على واجهة برج خليفة في وسط مدينة دبي كل مساء بعد غروب الشمس وحتى نهاية شهر مارس وذلك أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت عند الساعة 8 مساءً والخميس والجمعة عند الساعة 10 مساءً، إضافة إلى أروع عروض نافورة دبي.

وتبدأ أسعار القائمة من 290 درهماً للشخص لوجبة مؤلفة من خمسة أطباق، وذلك في الفترة من 22 يناير إلى 3 فبراير 2018، الغداء يومي الجمعة والسبت بين الساعة 12.30 و3.30 ظهراً والعشاء بين الساعة 6.30 و11.30 مساءً، والجمعة والسبت لعروض المسرحية الساعة 2.30 والجمعة لعروض المسرحية الساعة 8 مساءً.

ولمشاهدة عرض Light Up 2018 أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت عند الساعة 8 مساءً والخميس والجمعة عند الساعة 10 مساءً في حين تقام عروض LED الاعتيادية على واجهة البرج بعد غروب الشمس.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت