Booking.com

أعلن فندق تلال ليوا بصحراء الربع الخالي، عن إطلاق امسيات “الليالي العربية” مع بداية الموسم الشتوي، إذ يمكن للزوار قضاء اوقات ممتعة كل يوم من الاثنين حتى السبت في تجربة عربية أصيلة وسط الصحراء العريقة، والتمتع بأجوائها المميزة وسحر رمالها الذهبية مع عروض الفندق الحصرية ابتداءً من 85 درهماً فقط.

ويشمل العرض الموسم فرصة تناول العشاء الفاخر والتمتع بالأجواء الشتوية الدافئة على وقع الأنغام والعروض العربية الحية، وتبدأ الأسعار من 85 درهم لتجربة الليالي العربية من يوم الاثنين حتى يوم السبت من تمام الساعة السابعة مساءً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، وتبدأ أسعار رسوم الدخول من 100 درهم للشخص الواحد.

وقال خالد الشرباصي المدير العام بفندق تلال ليوا: “نتمنى ان تلقى جلسات الليالي العربية اعجاب ضيوفنا بقدر ما استمتع فريق العمل بتحضيرها، فهي مزيج مميز من الفخامة والتسلية كما انها صرح تفاعلي لاحياء العادات العربية من أجواء وخدمات واطعمة ورقصات وغيرها”.

وأضاف الشرباصي قائلاً: “لقد تعمدنا بدأ العام بفعالية مميزة نقدم من خلالها تجارب جديدة مبتكرة وعالية الجودة لضيوفنا، وذلك ليصبح فندق تلال ليوا وجهتهم الاولى للحصول على الرفاهية والمتعة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت