Booking.com

افتتح فندق جراند كوزموبوليتان دبي الخمس نجوم الواقع ضمن منطقة البرشاء بالقرب من مول الإمارات، أبوابه رسمياً، المؤلف من 235 غرفةً وجناحاً تتميز بعضها بمساحاتٍ واسعةٍ هي الأكبر على مستوى الإمارة.

ويحتضن الفندق ثلاث وجهات للمأكولات والمشروبات، بما فيها مطعم “جاردينيا” الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، ومقهى ولاونج “أمريكانو” المميز بطابعه العصري، وعلاوةً على ذلك، يوفر حوض السباحة اللامتناهي على سطح الفندق تجربة استثنائية كما تم تزويده بنظام تحكم بالحرارة، فضلاً عن حوض سباحة خاص بالأطفال وأماكن لعب خارجية مخصصة لهم، فضلاً عن غرفة الألعاب الإلكترونية.

 ويستفيد الضيوف خلال إقامتهم من خدمات مركز التدليك الصحي “دريم ووركس سبا” الذي يضم ستة أجنحة مخصصة لجلسات التدليك وغرفة بخار وساونا، وتم تجهيز صالة اللياقة البدنية “ماتريكس” بأحدث الأدوات الرياضية.

 ويلتزم فندق “جراند كوزموبوليتان دبي” يلتزم باتّباع كافة القوانين واللوائح التنظيمية المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك وفقاً لتوجيهات الحكومة الإماراتية وهيئات السياحة الإقليمية والمجلس العالمي للسفر والسياحة، وكما يحرص على تطبيق بروتوكولات سلامة صارمة لضمان راحة وأمان كافة الضيوف.

واحتفالاً بمناسبة افتتاح فندق جراند كوزموبوليتان دبي، أطلق عرض الإجازة الصيفية الذي يتيح أمام الضيوف خلال فترة محدودة إقامة مجانية ضمن واحدة من أكبر الغرف الفندقية في المدينة، وذلك عند تناول الطعام في مطعم “جاردينيا براسيري”.

ويستفيد ضيوف الفندق من العرض حتى تاريخ 30 سبتمبر 2020، وذلك عند تناول كل شخص وجبتي الفطور والغداء أو الفطور والعشاء في المطعم الجديد بقيمة 225 درهم إماراتي، حيث يحصلون على إقامةٍ مجانية لليلة واحدة فقط في إحدى غرف سوبيريور الفسيحة والمثالية للعائلات أو الأزواج، وذلك لشخصين كحد أدنى في الغرفة الواحدة، كما يتسنى للضيوف الصغار ممن لم تتجاوز أعمارهم سن الخامسة فرصة الإقامة وتناول الطعام مجاناً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت