Booking.com

حصل فندق جراند كوزموبوليتان دبي الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة دبي بالقرب من مول الإمارات، على شهادة اعتماد ضمان الحماية من “بيرو فيريتاس” العالمية، ما يضمن لضيوفه الشعور بالطمأنينة والأمان أثناء إقامتهم.

ونال جراند كوزموبوليتان دبي على ضمان شركة “بيرو فيريتاس” الرائدة في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، وذلك بعد أن تأكد فريق الشركة من تطبيق الفندق كافة إجراءات السلامة والصحة والنظافة ، وذلك بما يتماشى مع أفضل الممارسات الوقائية المعترف بها عالمياً.

ويقع فندق جراند كوزموبوليتان دبي ضمن منطقة البرشاء في قلب مراكز الأعمال والترفيه المتنوعة بدبي، على بعد خطوات من مول الإمارات ومسافة 100 متر عن محطة مترو المشرق.

ويلبي فندق الخمس نجوم رغبات الضيوف من رجال الأعمال والسياح على حدّ سواء، وهو يضم 235 غرفةً فاخرةً توفر مساحات إقامة رحبة، ومرافق ترفيهية استثنائية، بما فيها ثلاث وجهات مخصصة للمأكولات والمشروبات وحوض سباحة لامتناهي مزود بنظام تحكم بالحرارة على السطح، وحوض سباحة خاص بالأطفال وأماكن لعب خارجية مخصصة لهم، فضلاً عن غرفة الألعاب الإلكترونية.

فيما يخوض الكبار تجربة استجمام مميزة في حوض السباحة اللامتناهي، والذي يتمتع بإطلالات بديعة على المدينة من موقعه على السطح، أو في مركز “دريم ووركس سبا” الصحي الذي يضم ستة أجنحة مخصصة لجلسات التدليك وغرفة بخار وساونا، أو في صالة اللياقة البدنية “ماتريكس” التي تفتح أبوابها لاستقبال الضيوف على مدار الساعة.

ومن جانب آخر، أطلق الفندق عرض الإقامة الطويلة في غرف سوبيريور الفاخرة بأسعار تبدأ من 3,950 درهم إماراتي شهرياً لغاية 30 سبتمبر 2020، ويشتمل العرض خدمات مكتب الاستقبال والعناية بالغرف والضيافة على مدار الساعة، وحسومات بنسبة 30% في مطاعم الفندق وعلى خدمة غسيل الملابس، فضلاً عن مواقف مجانية لركن السيارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت