Booking.com

افتتحت “مجموعة فنادق الخليج” البحرينية فندق جلف كورت بيزنس باي تجريبيا، والذي يُعد أول مشاريع المجموعة في الإمارات، ويُجسد هذا الافتتاح الخطوة الأولى ضمن خطة التوسع التي تنتهجها المجموعة في منطقة الخليج العربي.

ويحتضن الفندق الفاخر -المصنف من فئة 4 نجوم- 270 غرفة، وتتنوع من الغرف المميزة إلى الأجنحة، مع إطلالات على قناة دبي المائية الجديدة.

ويضم فندق جلف كورت بيزنس باي باقة من المطاعم، إلى جانب العديد من الردهات وقاعة مناسبات ضخمة، وتضم مرافق الفندق غرفاً للاجتماعات وحوض سباحة ومركزاً للياقة البدنية ومنتجعاً صحياً.

ومن موقعه على بعد 15 دقيقة فقط، من مطار دبي الدولي، سيكون الفندق إضافة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، حيث يوجد الفندق على مقربة من منطقة التجارة والأعمال المركزية بدبي، ويوفر وصولاً سهلاً إلى دبي مول وإطلالات على برج خليفة.

وبمناسبة الافتتاح، قال جارفيلد جونز الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة فنادق الخليج”: “يُجسد هذا الافتتاح يومًا تاريخيًا جديدًا يُضاف إلى سجل إنجازات المجموعة الحافل، ومنذ إطلاق فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا عام 1969، تستمر المجموعة بالتزامها في تقديم أرقى مستويات الضيافة البحرينية الأصيلة”.

وتابع: “ويُعد افتتاح فندق جلف كورت بيزنس باي الخطوة الأولى ضمن برنامج التوسع الخاص بنا في المنطقة الذي سيشمل في المستقبل المملكة العربية السعودية وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي، ونسعى إلى توفير المستويات الاستثنائية من الضيافة التي جعلت من علامة فنادق الخليج اسمًا بارزًا في مشهد الضيافة، كما نتطلع إلى استقبال جميع ضيوفنا وفق أعلى مستويات الضيافة التي تشعرهم وكأنهم في منزلهم الثاني”.

شارك برأيك