Booking.com

يستعد فندق حياة ريجنسي أيلة في العقبة لاستقبال الضيوف والزوار من الباحثين عن اسلوب الحياة المفعم بالحيوية وبأعلى مستويات الفخامة والرحابة الفندقية مطلع الشهر المقبل، معلناً بذلك إنتهاء المرحلة الأولى من مشروع أيلة أكبر المشاريع السياحية والعقارية المتنوعة الخدمات في المنطقة.

ويعد فندق حياة ريجنسي أيلة أول فندق يتم بناؤه في مشروع أيلة وثاني الفنادق التي تديرها مجموعة “حياة العالمية” في الأردن.

ويضم الفندق الجديد نحو 286 غرفة وجناحا، ذات تصميم مميز وجميعها بإطلالات خلابة على بحيرات ومرسى اليخوت ضمن منطقة جزيرة المرسى والتي تعتبر المركز التجاري والترفيهي لمشروع أيلة.

كما يقدم الفندق لزواره ونزلائه مرافق متعددة للطعام والشراب وبرك السباحة المتعددة مع نادي شاطئي خاص يتميز برمله الأبيض الناصع كما هو الحال في كافة شواطئ أيلة.

ويتميز الفندق بوجود مرافق فاخرة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المؤسسية كإضافة نوعية لمثل تلك المرافق في العقبة. كما ويضم الفندق ناديا صحيا ورياضيا يعتبر الأكبر على مستوى العقبة شاملاً مرافق مميزة تشمل استوديوهات التدريب وغرفة أجهزة التدريب المختلفة.

كما يشمل مرافق منفصلة للسيدات والرجال تضم الحمامات التركية وغرف العلاج الطبيعي والتدليك بالإضافة لأحواض المعالجة والاسترخاء بواسطة الماء.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين: “إن افتتاح فندق حياة ريجنسي أيلة يساهم في تكامل منتج أيلة من خبرة الزيارة والإقامة بما يحتويه المشروع من مرافق ترفيهية متنوعة بين ملعب وأكاديمية الجولف العالمية ونوادي الشاطىء المميزة ومضمار التزلج على المياه بواسطة الكوابل والمارينا والوحدات السكنية المميزة المنتشرة في المشروع”.

وأضاف: “يضيف فندق حياة ريجنسي أبعاداً وعناصر جديدة للجذب السياحي لمشروع أيلة لما يوفره من خدمات متكاملة وذات القيمة المضافة تمتزج بين الأعمال والإقامة والترفيه لزواره أو حتى للزوار والضيوف القاطنين في أيلة”.

شارك برأيك