Booking.com

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاح فندق حياة ريجنسي غرب القاهرة، ويمثل الفندق عودة حياة إلى مصر ويعزّز حضورها التجاري المتنامي في شمال إفريقيا.

وانسجامًا مع رؤية علامة حياة ريجنسي، تم تصميم الفندق مع وضع الإنتاجية في صلب الأولويات لضمان تقديم تجارب سلسة وديناميكية للمسافرين من رواد الأعمال والسياح على حد سواء.

يحتلّ فندق حياة ريجنسي غرب القاهرة موقعًا ملائمًا في منطقة بيراميدز هايتس بيزنس بارك، وبفضل قربه من المراكز التجارية ومراكز التسوق الضخمة وأبرز نقاط الجذب السياحي في مصر مثل أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير، يُعدّ الفندق بمثابة وجهة رئيسية للاجتماعات والفعاليات والمسافرين.

ويتألف فندق حياة ريجنسي غرب القاهرة من 250 غرفة عصرية تشمل 26 جناحًا، كما يضمّ الفندق غرف سبا تتميز بجلسات التدليك ووسائل الراحة مثل حوض الاستحمام الساخن والساونا وطاولة المساج في الغرفة.

ويعكس التصميم الداخلي لكل غرفة الثقافة المصرية حيث تمتد النوافذ من الأرض إلى السقف وتطل على أهرامات الجيزة أو على مسبح الفندق وحدائقه المورقة. كذلك تحتوي الغرف المجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة على مرايا ذكية وأدوات تحكم بالإضاءة “ليد”.

ويتميز فندق حياة ريجنسي غرب القاهرة، بتجارب تناول الطعام العالمية المستوى، إذ تقدّم منافذ الضيافة الثمانية كافة أصناف المأكولات والمشروبات بدءًا من الأطباق المحلية وصولاً إلى نكهات المطابخ العالمية.

ولأولئك الذين يبحثون عن تجربة طهي فريدة من نوعها، يمكنهم زيارة مطعم “بارانكو” لتجربة المأكولات اليابانية والبيروفية الراقية، والأطباق الإقليمية التقليدية والعصرية أثناء الاستمتاع بالموسيقى المبهجة.

أما “بارك فود هول”، فيقدّم ألذّ مأكولات الشوارع الأوروبية التقليدية، في حين يقدّم ذا ماركت الوجبات الطازجة والصحية والمشروبات على مدار 24 ساعة في اليوم.

كذلك فإن فندق حياة ريجنسي غرب القاهرة هو أول فندق في مصر يضم مقهى ستاربكس الذي يقدّم للضيوف مختلف أنواع القهوة والشاي والوجبات الخفيفة المفضلة لديهم.

كما يضمّ الفندق مركز للياقة البدنية مجهّز بالكامل مع معدات تمارين للقلب بالإضافة إلى مسبح خارجي يمكن التحكّم بحرارته على مدار العام للسباحة والاسترخاء. كما ويمكن لضيوف “سبا رع” الاستمتاع بالساونا أو غرفة البخار، أو الخضوع للعلاجات المريحة في إحدى غرف العلاج السبع، أو الاسترخاء بالجاكوزي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت