Booking.com

كشف فندق دبليو عمان مؤخراً، عن افتتاح المطعم الآسيوي “Enso” المميز، أحدث مطاعم الفندق والذي يقدم الأطباق المستوحاة من قارة آسيا، جالباً إلى العاصمة الأردنية تجربة جديدة من مزيج يجمع بين فن الطهي وأجود المكونات لتقديم أطباق مميزة والمأكولات الشهية مع لمسة من منطقة جنوب شرق آسيا.

ويتميز المطعم بتصميمه الأنيق والديكور الذي يجمع بين البساطة والرفاهية بإبداع لافت، موفراً بذلك بيئة ترحيبية مألوفة وأنيقة لجميع الزوار، فضلاً عن تقديم أفضل النكهات الآسيوية.

ويسعى مطعم “Enso” لإضفاء تجارب تناول أشهى الأطباق لضيوفه عبر إحضار وتقديم أشهر خمسة أطباق من جنوب شرق آسيا، موفراً لضيوفه أفضل ما في العالمين، العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية والثقافة الغنية والأذواق النضرة في آسيا.

ويقدم الشيف التنفيذي “لامبرتو فالديز” أطباق المطبخ الآسيوي المميزة بنكهات متنوعة وفريدة تناسب أذواق الضيوف المختلفة ببصمة فندق “دبليو” الشهيرة. عمل فالديز بالتعاون مع الطاهي البريطاني بيتر لويد لتطوير وتحضير القائمة ليجمع كل طبق فيها بشكل رائع مع خيارات المشروبات المتنوعة تجارب رائعة بأجواء مميزة تتماشى مع الديكور والتصميم الأنيق للمطعم.

وتظهر الجرأة المعاصرة لعلامة W التجارية بكل وضوح في مطعم “Enso” من خلال كل طبق يقدم من المجموعة المتنوعة من المأكولات الكلاسيكية مثل السوشي وكذلك ساكي لتلبية جميع الأذواق.

وبمناسبة الافتتاح، قالت المديرة العامة لفندق دبليو عمان، السيدة إسرا بارين: “نفخر في فندق دبليو أن نقدم لرواد الفندق والنزلاء كل ما هو مميز وفريد من نوعه بشكل يعكس ريادتنا في مجال الضيافة، ويمثل مطعم ‘Enso’ الجديد المكان المثالي الذي يبحث عنه محبو المأكولات الآسيوية، وملاذاً للباحثين عن مساحة للرفاهية بأسلوب عصري جديد يلائم أذواق الجميع”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت