Booking.com

جاء فندق دبليو مسقط مؤخراً ضمن أفضل خمسة فنادق بوتيك فاخرة في عُمان خلال حفل توزيع جوائز “لاكشري لايف ستايل”، حيث يواصل الفندق العصري منذ افتتاح أبوابه في عام 2019، إثراء ضيوفه بتجارب مميزه من خلال مرافقه الحيوية المتنوعة لتلبية مختلف الأذواق.

وقد تم تطوير فندق W مسقط بالتعاون مع مجموعة عُمران، أكبر شركة استثمارية في القطاع الفندقي في السلطنة، لتعزيز المشهد المحلي بالمميزات التي تزخر بها علامة W العالمية.

وتم تصميم الفندق ليكون ملاذاً يجمع في كل تفاصيله شغف العلامة التجاربة العالمية والتنوع الطبيعي والموروث الثقافي المتفرد للسلطنة.

فمن خلال 279 غرفة وجناح بتصاميم عصرية وتشكيلة من المطاعم العالمية، لا يتوانى الفندق بإطلالاته الخلابة على الواجهة البحرية لشاطئ القرم عن تزويد الضيوف بأوقات تدوم طويلاً في الذاكرة.

وبهذه المناسبة، قال جيرالد شيفاسون، المدير العام لفندق دبليو مسقط: “نفتخر بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي تكلل جهودنا لتقديم تجربة ضيافة مبتكرة لضيوفنا الباحثين عن كل ما هو عصري وجديد”.

وتابع: “منذ افتتاح أبوابنا قبل عامين، نسعى لجلب كل ما هو مميز وغير مسبوق عبر برنامج وفعاليات مشوّقة، وإيجاد طرق تتسم بالحيوية وروح المغامرة تضمن استمتاع ضيوفنا وزوارنا بأوقاتهم معنا”.

وأضاف شيفاسون: “فمن خلال الجمع بين بصمة علامة W الاستثنائية والأرث الثقافي التي تتمتع به السلطنة، نسعى إلى إثراء قطاع الضيافة المحلي عبر تقديم تجارب مخصصة وأصيلة تحمل في مضمونها الرفاهية الحقيقية التي يبحث عنها الجميع”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت