Booking.com

أبرم فندق دوسيت تاني أبوظبي اتفاقية تعاون مع “TESLA” الرائدة حول العالم في مجال تصنيع السيارات الكهربائية، وذلك في إطار التزامه المتواصل بحماية البيئة.

هذا، ويحتضن الفندق الآن محطّتي شحن متطورتين في منطقة ركن السيارات في الطابق السفلي، وقد زُود كل موصل TESLA بقدرة إخراج تصل حتى 13 كيلووات، ويتوفر هذا المرفق مجانًا للضيوف المقيمين في الفندق.

وفي هذا الإطار، صرح المدير العام السيد ديزموند هاتون، قائلاً: “تهدف المبادرة الخضراء الجديدة بالتعاون مع TESLA إلى الحد من انبعاثات الكربون الصادرة عن فندقنا، إنها خطوة صغيرة جدًا من رحلة الألف ميل، ولكنها تهيئ الطريق أمام قطاع الضيافة لتبني أحدث الابتكارات واتخاذ تدابير صديقة للبيئة، فالخطوات الصغيرة هي التي تساعدنا على تحقيق الإنجازات الكبيرة، ومن المشجّع رؤية أنّ عدد الضيوف الذين يستخدمون هذا المرفق قد زاد منذ تركيب محطتي الشحن”.

وقد أصبح دوسِت تاني أبوظبي أصبح مدرجًا الآن رسميًا على الموقع الإلكتروني لشركة TESLA، ويتمتع دوسِت تاني أبوظبي بتصميم مميز وخدمات ضيافة من وحي الثقافة التايلاندية في قلب عاصمة الإمارات العربية المتّحدة.

ويحتل هذا الفندق الفاخر المصنف من فئة الخمس نجوم موقعًا استراتيجياً في المنطقة التجارية والحكومية الجديدة في أبوظبي.

ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من غابة القرم الشرقية وعلى مقربة من الكورنيش الذي يشكل منتزهًا رائعًا بمحاذاة الواجهة البحرية ومركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ودوسِت تاني أبوظبي عبارة عن برج زجاجي مميز يتمتع بهندسة معمارية حديثة ومبتكرة، ففي الداخل، تتفرد غرف الضيوف والشقق التنفيذية المجهزة بالكامل للإقامات الطويلة بأناقتها التايلاندية ووسائل الراحة الحديثة التي توفّرها، وتقدم المطاعم الفاخرة ما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات لإرضاء جميع الأذواق.

ويحتوي الفندق أيضًا على باقة من المرافق والخدمات الفريدة، بما في ذلك سبا نام ومركز اللياقة البدنية “دي فيت”، لمنح الضيوف تجارب تبعث على الاسترخاء والسكينة وتحقق التوازن بين الجسد والذهن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت