Booking.com

يستضيف ديوكس نخلة جميرا أحد فنادق رويال هايدواي، مهرجان الألوان لعام 2020، الحدث الحيوي في دبي، ليتسنّى للضيوف الذين يتطلعون للاحتفال بهذه المناسبة قضاء تجربة غير مسبوقة والاستمتاع بعشاء لا مثيل له في مطعم خيبر خلال مهرجان الألوان الشهير.

ويدعو مطعم خيبر ضيوفه للشروع في رحلة في زمن المغول وتأمل أقواس التراكوتا الفريدة والمنسوجات المزخرفة أثناء التلذذ بتشكيلة رائعة من الحلويات والمقبلات الهندية الخفيفة والشهية.

ففي الفترة من من الأربعاء 8 مارس إلى السبت 11 مارس 2020 من الساعة 6:00 مساءً حتى 11:00 مساءً، يقدم المطعم للضيوف قائمة عائلية تتألف من ثلاثة أطباق لذيذة ستجعلهم على أتم الاستعداد للاحتفال بمهرجان الألوان، وتشمل أبرز أطباق القائمة خيارات شهية لكل من النباتيين وغير النباتيين مثل طبق دهانيا مورغ الخفيف وبهاروان تندوري ألو، وذلك مقابل 160 درهماً إماراتياً لكل شخص.

أما يوم الجمعة 6 مارس 2020 من الساعة 11:00 صباحاّ حتى الساعة 8:00 مساءً، بإمكان الضيوف النزول إلى شاطئ ديوكس للمشاركة في احتفالات الألوان والاستمتاع بمجموعة واسعة من التقاليد المرتبطة بهذا المهرجان برفقةّ منسّقي الأغاني والعروض الفنية، وذلك مقابل 75 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، 125 درهماً إماراتياً لشخصين، 200 درهم إماراتي لكل 4 أشخاص

ويعدّ هذا المهرجان حدثاً ممتعاً لكل أفراد العائلة فهو يوفّر للأطفال منطقة لعب خاصة، وبالطبع، إمكانية دخول الجميع إلى الشاطئ بشكل مجاني للتراشق  بالمساحيق الملونة. كذلك، ستنتشر في المكان مجموعة متنوّعة من أكشاك الطعام لتقديم المأكولات الهندية الشهيرة والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.