Booking.com

أبرم فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة الذي تديره شركة “جي إتش إم”، بالتعاون مع مجموعة الشارقة التي تديرها “مسك من فنادق شذى”، اتفاقية تقضي بمزج الضيافة العربية المميزة مع الطبيعة الأصيلة للمنطقة ضمن باقات صممت لتشكل رحلة من الثقافة والفخامة والتجارب المحلية الغنية.

وتحتوي هذه الباقات على مزيج ساحر متباين من الفخامة العصرية وشغف الاستكشاف، تتخللها العديد من المغامرات، التطلع للنجوم، الاستكشافات التاريخية والمغامرات المثيرة، والتي صممت ضمن ثلاثة باقات للاختيار من بينها بناء على ما يفضله الضيوف.

ويشكل تعاون فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة مع مجموعة الشارقة مسك تجربة مميزة تجمع أفضل ما تقدمه الثقافة والتقاليد المحلية لإمارة الشارقة، وتوفر للضيوف والزوار تجارب استكشاف مشوقة، بينما يختبرون معنىً فريداً من الضيافة العربية الأصيلة.

وتبدأ الأسعار من شهر مارس لغاية شهر أبريل، ومن شهر أكتوبر لغاية شهر ديسمبر من 3180 درها إماراتياً، بينما تبدأ الأسعار من شهر مايو لغاية شهر سبتمبر من 2810 درهما إماراتياً.

وتتضمن الباقات المتوفرة:

– “الرحلة العربية” ليلتان في فندق ذا تشيدي البيت الشارقة، ليلتان في نزل الرفراف، ليلة واحدة في نزل الفاية، ليلتان في واحة البداير، خدمة مواصلات بين جميع الوجهات، زيارة لمركز مليحة للآثار لشخصين، جولة حول الآثار، تجربة استراحة غروب الشمس، رحلات صحراوية بسيارات الدفع الرباعي ومشاهدة النجوم، على أن تكون مدة الإقامة لا تقل عن سبع ليال متواصلة.

– “الملاذ الخاص” ليلتان في فندق ذا تشيدي البيت، ليلتان في نزل الفاية، خدمة مواصلات بين جميع الوجهات، زيارة لمركز مليحة للآثار لشخصين، جولة حول الآثار، تجربة استراحة غروب الشمس، رحلات صحراوية بسيارات الدفع الرباعي، مع الإقامة لمدة لا تقل عن أربع ليال متواصلة.

– “حكايات البر والبحر” ليلتان في فندق ذا تشيدي البيت،  ليلتان في نزل الرفراف، مع إقامة لمدة لا تقل عن أربع ليال متواصلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.