Booking.com

حصل فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري سوفيتيل رسمياً على تصنيفه كمنتجع صحي من فئة الخمس نجوم من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”.

وقد حصل المنتجع الصحي الأول في المنطقة على التصنيف الجديد بعد عدد من الزيارات الميدانية لتحديد كافة إجراءات التصنيف والترخيص.

ويمتد المنتجع على طول ساحل الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا، ويضم 255 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً بالإضافة إلى أربعة مطاعم عالمية تقدم مجموعة من خيارات الطعام الصحي.

ويستمد مركز “ريا” الصحي، الأول من نوعه في العالم، والواقع ضمن المنتجع، إلهامَهُ من مفهوم العافية الشاملة ليقدم باقة متكاملة من العلاجات المنتجعية المصممة بمهارة عالية بحيث تتيح للضيوف الفرصة لقضاء أوقات متميزة من الاسترخاء واستعادة النشاط بما يسهم في تحسين حالتهم المزاجية والجسدية والروحية. ويضم المنتجع “مركز ريا الرياضي” و”ريا سبا” و”نادي ريا للأطفال”.

كما أطلق الفندق مؤخراً ريا نوتري، وهي مجموعة شاملة من عروض الوجبات الصحية التي طورها الفريق. كما يتم توصيل وجبات ريا نوتري للراغبين مع قائمة المكونات، والمعلومات الغذائية لكل طبق.

ويقدًم فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل حاليًا علاجات صحية مخصصة، تشمل استشارة قبل الوصول مع مدرب العافية وتقييم غذائي للتخلص من السموم أثناء الإقامة.

وعند تسجيل الوصول، سيتم الترحيب بك بطقوس علاج بالروائح والألوان مع سوار الطاقة. ويشمل العرض أيضاً علاجات مميزة من مركز ريا الصحي، ووجبات غذائية مدروسة بعناية، وعصائر التخلص من السموم، وجلسات خاصة بما في ذلك أنشطة العافية واللياقة البدنية مثل دروس اليوغا والتأمل، وطقوس نوم للرعاية الذاتية، ووصولاً إلى وسائل الراحة الصحية في الفندق بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والساونا وغرفة البخار والجاكوزي والمغطس البارد ومرافق العلاج بالأكسجين.

وعلاوةً على المنتجات والخدمات الصحية الداخلية، أبرم فندق ذا رتريت نخلة دبي أيضاً شراكة مع مركز أميركن ايستيتك في دبي لفتح فرع داخل الفندق، ستوفر العيادة التجميلية المتميزة للمرضى التقنيات الأكثر تقدماً وابتكاراً لكل من العلاجات الجراحية وغير الجراحية مثل زراعة الشعر وإجراءات العناية بالبشرة وأكثر من ذلك بكثير.

كما تعاون الفندق أيضاً مع مركز ميراكي الصحي وعيادة ويلنيس النفسية لتقديم المزيد من الخيارات للضيوف، ويقدم مركز ميراكي الصحي حلولاً غير جراحية وفعالة للحصول على نتائج مذهلة تستند إلى مناهج شاملة تشمل العقل والجسم. تشمل بعض خدماتها دروس اليوغا والتأمل والعلاجات والتدريب التحويلي وأكثر من ذلك بكثير.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.