Booking.com

أعلنت إدارة فندق راديسون بلو دبي الواقع في منطقة خور ديرة، عن إنتهاء عمليات التجديد لجميع الغرف والواجهات التي خضع لها  الفندق مؤخراً وبلغت تكلفتها عدة ملايين.

وقد شمل مشروع التجديد جميع الغرف والممرات وغرف الاجتماعات البالغ عددها 288 غرفة بما في ذلك غرف الاجتماعات بالإضافة إلى 6 قاعات اجتماعات جديدة تماماً لدعم الطلب المتزايد من جانب رجال الأعمال.

ويمتد تطور الفندق إلى ما هو أبعد من التصميم الداخلي، حيث أنه يتميز بواجهة تم تجديدها حديثاً، كما أن مرفق دبي المحبوب “سوق السمك” خضع أيضاً لتحول جدير بمكانته المميزة لدى الضيوف الجدد والأصدقاء القدامى.

ومن بين العديد من مبادرات “الأعمال المسؤولة”، يستخدم العقار الآن بطاقات المفاتيح المعاد تدويرها وأضواء ليد وأنظمة توفير المياه في جميع أنحاء المبنى، ولزيادة راحة الضيوف، تم ترقية نظام التهوية وتم تعزيز أبواب الشرفات لتحسين الحماية من أشعة الشمس وتوفير الهدوء والسكينة في الغرف، و تحتوي كل غرفة الآن على شرفة بإطلالة خلابة على خور الديرة وأفق دبي الساحر.

تتميز غرف الضيوف الدافئة والمريحة بتصميمات داخلية جديدة تكملها التصميمات الحديثة للأثاث والإضاءة والسجاد، وأكثر من 600 من الأعمال الفنية المستوحاة من التراث المحلي والتي تحتفل بالموقع الرائع في قلب خور دبي حيث تتجذر التقاليد في تصميم الغرف الأنيقة مع لمسة أكثر حداثة وتزينها التفاصيل الكلاسيكية التي تعكس تاريخ وتراث الإمارات العربية المتحدة الحي.

وللضيوف الذين يسعون للاسترخاء بعد يوم شاق من العمل أو اللعب تم أيضاً تجديد وتحسين أنظمة الترفيه في الغرف حيث يمكن للضيوف الاستمتاع الآن بشاشة “أبل” بحجم 55 بوصة مع نظام “IP TV” وإمكانية البقاء على اتصال عبر جميع أجهزتهم.

بدأ تراث الفندق منذ افتتاحه في العام 1975 كأول فندق رئيسي في دبي، ويقع العقار على بعد سبعة كيلومترات من المطار وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة المترو ومحطات الحافلات والمتعة الصاخبة لسوق الذهب وسوق التوابل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت