Booking.com

كشف فندق رامادا من ويندهام داون تاون دبي عن افتتاح المنتجع الصحي “رايا ويلنيس” مما يعزز عروض الرفاهية لزائريها وسكان وسط المدينة، حيث تواصل ريا ويلنيس توسيع وجودها من خلال افتتاح موقعها الثالث في دبي.

وتقع رايا لاونج في الطابق الثالث من الفندق المطل على برج خليفة، وتفتح أبوابها من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 10:00 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا يومي الجمعة والسبت.

كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستمتاع باللوحات ماندالا المريحة، أو استعراض متجر البيع بالتجزئة، أو مجرد الاسترخاء على أرجوحة للتأمل في الهواء الطلق.

ويقدم رايا ويلنيس في رامادا من ويندهام داون تاون دبي علاجات منخفضة تصل إلى 199 درهمًا إماراتيًا في الساعة للزائرين لأول مرة مع جلسة ضخ أكسجين مجانية بقيمة 150 درهمًا.

ويتميز رايا ويلنس في رمادا من ويندام داون تاون دبي بالعلاجات المميزة لمنتجات ذات علامة التجارية مثل روز كريستال ليمفاتيك فيشل الحائز على جائزة وجلسات التدليك بالمواد العضوية المُخصصة، إلى جانب طقوس السبا الحصرية التي تقدمها رايا بما في ذلك العلاج بالأكسجين واستخدام الأوعية العازفة.

وقد أحدث رامادا من ويندهام داون تاون دبي إضافة إلى مجموعتها المتنامية، حيث يُعد ثالث موقع من ذات العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم عرضه لأول مرة في ذا ريتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتل في عام 2017، واُفتتح فرعه الثاني في رمادا فندق وأجنحة من ويندهام دبي، مساكن شاطئ جميرا خلال الربع الأول من عام 2020.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت