Booking.com

أعلنت شركة “مشاريع” عبدالله أحمد الموسى عن افتتاح فندق رمادا الشارقة من فئة 4 نجوم بسعة 343 غرفة وجناحاً، التي أضافت ميزة نوعية إلى الضيافة في الشارقة، مستهدفةً سوق الزوار والسياح ذوي الدخل المحدود الذين تزداد أعدادهم في الإمارات.

وتدير مجموعة فنادق ويندهام فندق وأجنحة رمادا الشارقة التي كانت في السابق تحت اسم رمادا الشارقة، وقد خضعت الملكية مؤخراً لعمليات تجديد وتحديث واسعة النطاق كما تم إضافة عدد من المرافق منها صالة نادي كلوب لاونج وست قاعات للاجتماعات ومطعمين وناديين رياضي وصحي.

وتم افتتاح فندق وأجنحة رمادا الشارقة بحضور خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة كما حضر الافتتاح فيصل الموسى ممثلاً لمشاريع عبدالله أحمد الموسى التي تملك فندق وأجنحة رمادا الشارقة فضلاً عن كبار الشخصيات وممثلي الشركات.

وقال فيصل الموسى: “هناك طلب متزايد على خدمات الضيافة المتوسطة نتيجة ارتفاع عدد الزوار والمسافرين ذوي الدخل المحدود الذين يفضلون إنفاق جزء صغير من ميزانياتهم على الإقامة وفي المقابل صرف المزيد على خدمات الطعام والترفيه والمعالم السياحية في المدينة وغيرها الكثير، ونرى أن افتتاح فندق وأجنحة رمادا الشارقة جاء في الوقت المناسب جداً”.

وقال فيصل الموسى مندوب مشايع :”نحن فخورون بافتتاح فندق وأجنحة رمادا الشارقة الجديدة التي ستساعد في سد الفجوة في نقص الفنادق المتوسطة في دولة الإمارات”.

وأضاف الموسى: “نشهد حالياً ازدهاراً في اقتصاد الشارقة ونحن واثقون أن فندق وأجنحة رمادا الشارقة ستعزز من صناعة السياحة مع توفر المزيد من العروض السياحية للزوار والسياح”.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت