Booking.com

يستضيف مطعم “داي باي دونغ” الصيني الواقع في فندق روزوود أبوظبي مهرجان القمر وهو عيد حصاد شعبي حافل بالفوانيس المضيئة يرمز للوحدة والوئام، وسيقدم لضيوفه بهذه المناسبة تجربة تناول طعام غنية بالمأكولات الصينية خلال الفترة من 10 وحتى 19 فبراير الجاري.

وتأتي استضافة مهرجان القمر في روزوود أبوظبي استكمالاً لاحتفالات العام الصيني الجديد والتي أسدل الستار عن فعالياتها الأسبوع الماضي، حيث تضمنت تشكيلة من المأكولات التي تعكس بتقاليدها طابع الطهي الصيني مع مشهد رائع لإطلاق عروض الألعاب النارية المذهلة التي أضاءت سماء جزيرة الماريه.

واحتفالاً بهذه المناسبة، سوف يتزين المطعم الصيني بالأضواء الصينية التقليدية في جميع أرجاءه وأركانه، وسيقدم لضيوفه قائمة طعام مكونة من ثمانية أطباق رئيسية يشرف على تحضيرها طهاة المطبخ الكانتوني العريق. تتوفر قائمة الطعام مقابل 288 درهماً وتتضمن طبق دجاج كرسبي ولفائف سكالوب بالخس للمقبلات، وتصم الأطباق الرئيسية طبق القريدس المقلي، وباس البحر المطهو على نار هادئة، وملفوف بوك تشوي الصيني وطبق أرز إيت تريجر.

وبالإضافة إلى مهرجان القمر، يستضيف “داي باي دونغ” في برانش السبت مائدة بوفيه سخية ستأخذ ضيوف المطعم في رحلة مثيرة للتعرف على المذاق المتنوع للأطعمة التي يعدّها المطبخ الصيني، والتي تحتوي على مكونات خاصة مستوحاة من الوصفات الكانتونية التقليدية مع لمسة عصرية، إذ يضم البوفيه باقة متنوعة من المأكولات الشهية ومن بينها تشكيلة من أطباق ديم سوم التي تستمد إلهامها من مطابخ أزقة الشوارع الآسيوية.

ويستضيف المطعم برانش السبت في 9 و16 فبراير من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً مقابل 268 درهماً وتشمل المشروبات الغازية.

في حين تستمر استضافة مهرجان القمر على مدار شهر فبراير يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 عصراً، ويستقبل المطعم الضيوف على برانش العشاء من الساعة 6 مساءً وحتى 11 ليلاً من يوم السبت إلى الأربعاء، ويستمر حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة.

شارك برأيك