Booking.com

حصل فندق ريجنسي الكويت على جائزة أفضل اختيار للمسافرين (Travelers’ Choice Best of the Best) الصادرة من موقع تريب أدفايزر لعام 2020.

وقد تم تصنيف الفندق ضمن أفضل 1% من الفنادق حول العالم، والفندق الوحيد في الكويت الذي صنف من ضمن قائمة أفضل 25 فندقا فاخرا في الشرق الأوسط/ شمال أفريقيا محتلا المرتبة 11 بحسب إحصائيات الموقع العالمي تريب أدفايزر لعام 2020.

وتعد هذه الجائزة علامة فارقة أخرى لفوز فندق ريجنسي الكويت ومجموعته الكويتية بجوائز دولية مختلفة كل عام، ويسعدنا أن نحتفل بهذه الجائزة الجديدة والمرموقة من Tripadvisor لأول مرة مع ضيوفنا وأعضاء فريقنا.

ويصنف فندق الريجنسي الكويت من فئة الخمس نجوم، ويضم 203 غرف وجناح مصممة بذوق رفيع مما يجسد الأسلوب التقليدي الأنيق الذي تتحلى به المنطقة، يعد الفندق ملاذا فاخرا تتبلور فيه مفاهيم الضيافة الاستثنائية بأبهى حلة.

كما يحتل فندق الريجنسي مكانا مثاليا على شواطئ الخليج العربي، إذ يقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي وعلى مقربة من أبرز وجهات الأعمال والتسوق والترفيه في الكويت.

وقال المدير العام لفندق الريجنسي أوتو كورزندورفر: “نحن فخورون بأننا حصدنا جائزة (Travelers’ Choice Best of the Best) لأول مرة بفضل تعليقات ضيوفنا القيمة، إنها نتيجة تفاني موظفينا في العمل الجاد، الملتزمين بخلق تجربة فاخرة استثنائية لكل ضيف”.

وبدوره، صرح المدير التجاري لـ TripAdvisor كانيكا سوني: “يجب أن يفخر الفائزون بجوائز اختيار المسافرين الأفضل 2020 (Travelers’ Choice Best of the Best) لعام 2020 بهذا التكريم المتميز، على الرغم من أنه كان عاما مليئا بالتحديات للسفر والضيافة، إلا أننا نريد الاحتفال بإنجازات شركائنا، إن الفائزين بالجوائز يستحقونها بجدارة ليس فقط لخدمتهم وجودتهم الاستثنائية، بل لأنهم يعدون مصدر إلهام للمسافرين، حيث يبدأ العالم في الانفتاح مرة أخرى”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت