Booking.com

يدعو فندق ريكسوس النخلة دبي ضيوفه للاستمتاع بعالم من تجارب الإقامة الفاخرة وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي وذلك من خلال باقة “احجز 4 وادفع 3”.

ويوفر فندق ريكسوس النخلة دبي عدد لامحدود من تجارب الإقامة الحصرية التي تناسب كافة أفراد العائلة، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بشاطئ خاص يمتد على مسافة 1 كم، بالإضافة إلى أحد عشرة مطعما ومقهى حاصلين على العديد من الجوائز المرموقة، إلى جانب طيف واسع من الأنشطة الترفيهية المسلية، فضلاً عن برامج الاستجمام والعناية المتوفرة في نادي “أنجانا سبا” الصحي الفاخر.

فعند الحجز لمدة 4 ليال متتالية قبل تاريخ 18 مارس، 2020، يدفع الضيوف تكاليف 3 ليال فقط. ولا يعني هذا حصولهم على ليلة إقامة مجانية فحسب، بل يعني مزيداً من الوقت للاستمتاع بمزايا العرض الفريدة والتي تتضمن التجارب الذوقية الرائعة المتوفرة لدى مطاعم “ألا توركا”، “تركواز” و”لوليفو” ووصفات اللحوم الإسبانية الشهية لدى “تورو لوكو ستيك هاوس” والمأكولات البحرية الطازجة المتوفرة في “أكوا آند مور”.

كما سيتمكن الضيوف من كافة الفئات العمرية من الاستمتاع بعدد لا حصر له من الأنشطة الترفيهية الممتعة كالحرف والفنون وصفوف تعليم صنع البيتزا والسوشي، والترامبولين، والأكوا جيم، وصفوف اليوغا الخاصة بالأطفال، ومسرح الأطفال الأول من نوعه في المنطقة.

ويمكن للمهتمين بالصحة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية المتوفرة في “ريكسوس إكسكلوسف سبورتس” حيث تتوفر العديد من الصفوف كالدراجات الهوائية الداخلية والقفز على الترامبولين و “تي آر إكس” واليوغا المضادة للجاذبية وأكوا فيت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت