Booking.com

أطلق فندق ريكسوس باب البحر، بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، العديد من الباقات الشاملة لجميع الخدمات الخاصة بالاجتماعات والفعاليات الخاصة بالشركات.

وتتضمن هذه الباقات تتضمن تقديم تجارب فريدة للشركات والمؤسسات لتوفير كل مايتعلق باجتماعات العمل وفعالياته المختلفة، ابتداءً من القاعات الداخلية الفسيحة، والتجارب الذوقية الرائعة، وحتى الأسعار المخفضة الحصرية التي يحصلون عليها عند قيامهم بحجز 10 غرف فما فوق، بالإضافة إلى الضيافة التركية المعروفة.

ويتميز مركز المؤتمرات بوجود مدخل خاص، مع إمكانية الوصول لردهة الفندق الرئيسية بسهولة، ويعد أضخم الوجهات الخاصة بالاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والفعاليات في الإمارات الشمالية، حيث يضم ردهة خاصة فسيحة، يمكن استخدمها لأغراض الاستقبال أو في فترات الاستراحة، بالإضافة إلى أربعة غرف وقاعات مؤتمرات واسعة هي: أنقرة، وإسطنبول، وأنطاليا، وبودروم.

وتبلغ مساحة “قاعة أنقرة” التي تعد القاعة الرئيسية في المنتجع 840 مترًا مربعًا، وتتسع لما يفوق الـ 880 ضي،. ويمكن تحويلها بسهولة إلى قاعتين منفصلتين للفعاليات الأقل حجمًا.

كما تتراوح مساحة غرف الاجتماع الثلاثة الموجودة فيها، إسطنبول وأنطاليا وبودروم ما بين 67 متر مربع، و 105 متر مربع على التوالي، وهي مثالية للاجتماعات الودية، حيث تتسع لما بين 60 و120 ضيف.

كما يمكن لمنظمي الفعاليات الإفادة من أنظمة الصوتيات والمرئيات الحديثة، التي زودت بها كافة الغرف بطريقة تتماهى مع تصاميمها الراقية.

كما يهتم ريكسوس باب البحر بإضفاء مزيدٍ من التميز على كافة الفعاليات التي يستضيفها، وذلك من خلال تشكيلة الأطعمة والمشروبات المصممة خصيصًا، والتي تضم طيف واسع من الأطباق العالمية الشهيرة المعدة على يد فريق طهي محترف.

بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة الحلوة والمالحة التي يمكن تقديمها خلال فترات الاستراحة، والولائم الفاخرة التي يمكن إقامتها في أحد مطاعم المنتجع.

كما تم تصميم مركز مؤتمرات ريكسوس باب البحر، ليشكل منشأة اجتماع قائمة بذاتها، وهو الوجهة الأمثل لكافة أشكال الفعاليات الخاصة بالشركات، سواء كانت حفلات عشاء، أو معارض، أو اجتماعات، أو مؤتمرات. وهي إضافة مميزة لما تقدمه إمارة راس الخيمة في قطاع الأعمال.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت