Booking.com

افتتح فندق ريكسوس بريميوم دبي مطعم لويجيا الإيطالي، لتستقبل بذلك المدينة الخلابة أهم وأفخم وأطيب المطاعم كوجهة استثنائية لتجربة مأكولات ومطابخ جديدة، كما أبدع مطعم لويجيا Luigia في فخامة الديكور وحسن الضيافة ولذة المأكولات.

فمجرد رؤيتك لمدخل المطعم، ستبهرك بوابته الزجاجية التي تحيطها الإضاءة من كل جانب، علاوة عن موقعه المميز في بهو أفخم فنادق جي بي ار وهو فندق ريكسوس بريميوم.

وينبهر الزوار بمجرد دخولهم إلى المطعم بديكوره الجميل والرائع، حيث غطى اللون الأحمر على جدران المطعم، أما عن الطاولات، فقد وفر المطعم طاولات خشبية وكراسي باللون البنفسجي الباهت كطاولات اعتيادية وطاولات مرتفعة مناسبة للأزواج أو المجموعات، إضافة الى إضاءة ساطعة معلقة في سقف المطعم.

وتقدم القائمة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق منها البيتزا والباستا، إلى جانب الدجاج والستيك والمأكولات البحرية أيضا، فضلاً عن أصابع عجينة البيتزا مع جبنة البوراتا الذي يقدمه المطعم بتفرد، وطبق باستا الكاربونارا، وطبق الكلزوني وطبق الستيك المقلي.

وعن الحلويات، فقد وفر المطعم قائمة منوعة من الحلويات تضم أكثر من 30 صنفاً من الحلويات، وعن الأسعار، فقد استطاع المطعم من تقديم أسعار مدروسة تتناسب مع فخامة المكان والموقع والتجربة الرائعة، حيث تبدأ كلفة الشخص الواحد من 150 درهماً شاملة المقبلات والطبق الرئيسي والحلويات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت