Booking.com

يستعد فندق ريكسوس بريميوم دبي الواقع في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس لاستقبال ضيوفه بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث يحفل الفندق بألوان الترفيه المتميز، الذي يجمع ثقافات العالم المتنوعة، إذ يبرز بحلل بهية جاذبة، ويمثل صرحاً معماريًا استثنائيًا بارتفاع شاهق وواجهة زجاجية.

وقد عزز فندق ريكسوس بريميوم دبي مكانته منذ افتتاحه قبل أربع سنوات كواحد من أبرز وجهات الضيافة، التي توفر أقصى درجات الرفاهية من موقعه وسط مجموعة من المنتجعات السياحية المميزة برمالها الذهبية في الواجهة البحرية النابضة بالحياة.

ويفخر الفندق المؤلف من 35 طابقًا بكونه العقار الثاني في الإمارة، والثالث في دولة الإمارات لشركة الفنادق التركية، التي تضم محفظة واسعة من المنتجعات البحرية الحضرية في دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم.

وينفرد الفندق العصري والرائد بموقع استراتيجي في قلب منطقة جميرا بيتش ريزيدنس بالقرب من بعض أهم الأحياء في الإمارة، مثل مارينا ووك وجزيرة بلوواترز، حيث تقع عين دبي، ؤيتميز بقربه من وجهات التسوق الشهيرة، مثل ممشى جميرا بيتش ريزيدنس ومارينا مول، كما يضم متاجر فاخرة خاصة به.

كما يوفر الفندق واحدة من أكثر تجارب الإقامة عصرية في الإمارة، حيث يضم 414 غرفة وجناحاً مفروشة بأثاث عصري فخم، وتتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي وعين دبي وأفق دبي المزين بناطحات السحاب بفضل نوافذه الممتدة من الأرضية إلى السقف.

كما يضم جناحاً فاخراً للمناسبات الخاصة والاستجمام بمساحة 125 متراً مربعاً، وغرفتي نوم مع إطلالة رائعة على الخليج العربي ونخلة جميرا، ويتضمن الجناح غرفة معيشة بشاشة تلفاز من علامة أبل ومايكرويف وثلاجة وآلة تحضير القهوة ووسائل الراحة من علامة هيرمس، ليضمن للضيوف المزيد من الراحة.

ويضم الفندق تسعة من أبرز المطاعم الحائزة على جوائز، من بينها مطعم “تركواز” الذي يقدم الأطباق التركية المحضرة بأفخر المكونات المحلية على مائدته المفتوحة، ومطعم “إس تي كيه” الأمريكي المعاصر وتجارب البرانش الممتعة، ومطعم “بلاك تاب”، فضلاً عن مطعم “لويجيا” المتخصص بأفضل أنواع البيتزا الإيطالية، ومطعم “أموس” اليوناني، ومطعم “أسيل” المتخصص بالمطبخ العربي والذي تصدر قائمة أفضل المطاعم على موقع “تريب أدفايزر”، إلى جانب مطعم “لوك ستوك آند باريل” أو الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على الواجهة البحرية، وكافيه “جوديفا” لعشاق الحلويات البلجيكية مع شاي بعد الظهيرة.

ويقدم الفندق لعشاق التراث والتقاليد التركية تجربة مميزة في سبا “نيتشر لايف بريميوم” الحائز على جوائز، المنتجع الصحي المستوحى من الثقافة التركية، ويوفر تجارب فريدة ومرافق فاخرة، ويضم حمامًا تقليديً وغرفة بخار وغرفة ساونا ونافورة جليدية وجناحًا فاخرًا مخصصاً للأزواج.

كما يضم الفندق نادي “ريكس جيم” الرياضي المميز بشاطئه الخاص، وإطلالته الخلابة على الخليج العربي، كما يوفر الفندق دروس اللياقة البدنية والأنشطة المائية المشوقة، بما في ذلك التزلج على الماء والتزلج الهوائي، إلى جانب صالة “جانغل جيم” الرياضية المفتوحة ومنطقة اللياقة الصحية في الهواء الطلق، التي تقدم جلسات مجانية لعشاق اللياقة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.