Booking.com

كشف فندق ريكسوس بريميوم دبي عن افتتاح مطعم أصيل رسميًا من يوم 15 يوليو الجاري، حيث يقدم المطعم من موقعه في جميرا بيتش ريزيدنس خيارات فريدة في عالم الثقافة والطهو، وذلك من خلال النكهات الشهية والمشاهد الخلابة مستوحاة من حضارات المغرب وتركيا ولبنان.

ويستقبل المطعم الذي يعد أحدث الوجهات الأيقونية في دبي، ضيوفه عند المدخل الرئيسي وسط أجواء مستوحاة من كهف علاء الدين مع الأقمشة الفاخرة والشمعدانات التي تضفي أجواء الضيافة العربية الأصيلة.

ويضمن مطعم أصيل للمقيمين والزوار الاستمتاع بتجربة استثنائية، حيث يقدم أصيل للراغبين باستكشاف النكهات وأجواء الموسيقى العربية باقة منوعة من أشهى الأطباق المميزة.

بينما توفر الصالة والشرفة الخارجية مكاناً مثالياً للاسترخاء، حيث تقدم هذه الصالة المصممة على شكل مجلس عصري مساحة منعزلة يناسب اللقاءات الودية مع الأصدقاء، في حين تطل الشرفة على مشاهد رائعة لمغيب الشمس على الخليج العربي وعين دبي.

كما يجمع المطعم بين النكهات التركية والمغربية مع المطبخ اللبناني، ليتيح وجبات أصلية بلمسة عصرية مبتكرة، بينما تظهر اللمسة العربية في أسلوب الخدمة، حيث يوفر المطعم أطباقاً للمشاركة على الطاولة، مما يضمن للزوار فرصة اختبار تشكيلة واسعة من قائمة الطعام التي تتنوع بين المقبلات الساخنة والباردة.

ويستضيف المطعم يومياً فقرات ترفيهية فريدة من نوعها مع باقة من أجمل الإصدارات العربية والتركية، بما في ذلك جلسات الحنّة مجاناً للسيدات، ويفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت