Booking.com

يستعد فندق زعبيل هاوس من جميرا لافتتاح أبوابه في منطقة “السيف” النابضة بالحيوية في قلب دبي، وذلك اعتباراً من فصل الربيع المقبل ليقدم لزواره تجربة فندقية تزخر بالرقي والمتعة على ضفاف خور دبي.

وقد أوضح بيان المجموعة أن فندق زعبيل هاوس من جميرا – السيف يعتبر أول فنادق العلامة الجديدة التي أطلقتها مجموعة جميرا بمفهوم يجمع بين الرقي والبساطة.

وبجوار الفندق الجديد، تفتتح مجموعة جميرا فندقاً أصغر يحمل اسم فندق “زعبيل هاوس من جميرا ميني” يقدم أسعاراً أقل دون المساس بجودة معايير الأناقة أو الراحة المتميزة.

ويحظى الزوار بفرصة تجربة اثنين من الفنادق العصرية المصممة بأسلوب فني مبتكر يشي بالبساطة والأناقة في آن معاً، ويقدمان للزوار العديد من المزايا الفورية والمطاعم المريحة والمسبح على سطح الفندق، علاوة على موقعهما المتميز بالقرب من أبرز الأحياء الجديدة في دبي.

وتعتبر منطقة “السيف” التي تقف خلف العديد من المشاريع الرائدة مثل ذا بيتش، بوكس بارك وسيتي ووك، وجهة حافلة بالحياة تمتد على طول 2 كيلومتر وتزخر بالمتاجر والمطاعم والمقاهي المتنوعة على الضفة الجنوبية لخور دبي. وتتآلف في المنطقة عراقة الماضي مع حداثة الحاضر على واجهة مائية تمزج بين التراث الأصيل والهندسة المعمارية المذهلة.

وتشمل خطط العلامة التجارية خمسة فنادق حتى تاريخه، واحد في المملكة العربية السعودية وآخر في لندن بالمملكة المتحدة وثلاثة في دبي وهي: “زعبيل هاوس من جميرا – السيف” و”زعبيل هاوس من جميرا ميني” المزمع افتتاحهما ربيع عام 2018، علاوة على “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” المقرر افتتاحه في الربع الأخير من عام 2018، ومن المنتظر الإعلان عن فنادق أخرى في وقت قريب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.