Booking.com

كشف فندق ستيلا دي ماريا الخمس نجوم عن استعداداته النهائية لإفتتاح أبوابه قريباً في دبي مارينا، حيث استكمل تحضيراته لإطلاق اثنين من أبرز وجهات المأكولات والمشروبات في عام 2018 ليضيفها إلى مجموعته المميزة من المطاعم والردهات.

ويتميز المطعم الإيطالي الجديد “ليوناردو” بتصاميمه الغنية بالتفاصيل واللمسات الفنية والعبقرية المستوحاة من إبداعات الفنان ليوناردو دافنشي، حيث يحفل بنماذج رائعة بالحجم الحقيقي تجسد بعضاً من أشهر أعمال الفنان الإيطالي، كما يعكس الديكور الفريد روح المطبخ الإيطالي الكلاسيكي بتوليفات عصرية ومبتكرة.

ويستعد الشيف الإيطالي ميكيل شوتي الذي درس فنون الطهو في كلية “سيزار باتيستي” الإيطالية للإشراف على فريق المطعم من خلال تحضير أشهى الأطايب باستخدام مكونات طازجة ونكهات مميزة ترضي أذواق رواد دبي مارينا المميزين.

وتضم قائمة الطعام تشكيلة شهية أبرزها سمك التربوت مع بطاطس الثوم الكريمية والبصل المكرمل، ولحم الضأن مع جذور الكرفس وصلصة الفلفل الوردية والريحان وريزوتو الإسقلوب وباستا لينغويني والجمبري والطماطم، ويستقبل مطعم “ليوناردو” زواره يومياً لتناول وجبات العشاء ابتداء من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، وذلك في طابق الميزانين.

بينما تشغل الردهة الفاخرة “سكاي لاند” موقعاً ساحراً على سطح الفندق الذي يبلغ ارتفاعه 31 طابقاً، موفراً لضيوفه فرصة الاستمتاع بإطلالات مذهلة على أفق دبي مارينا وتذوق تشكيلة رائعة من من الوجبات الخفيفة والشهية بما فيها شطائر السلايدر والسوشي، حيث ستفتح الوجهة الجديدة أبوابها يومياً ابتداءً من الساعة 6 مساءً وحتى 3 بعد منتصف الليل، لترحب بما يصل إلى 150 ضيف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت