Booking.com

حقق فندق ستينبيرجر- الخليج التجاري نجاحاً مرموقاً بحصوله على 3 جوائز تقديراً لضيافته الألمانية الفاخرة لتضاف إلى سجله الحافل، حيث يواصل حذد العديد من الجوائز بعد حصوله العديد من الجوائز المرموقة خلال العام الماضي 2016.

فندق ستينبيرجر دبي يحصد 3 جوائز مرموقة تكريماً لضيافته الألمانية الفاخرة
ومن الجوائز التي حصدها الفندق جائزتي “أفضل فندق في العالم” لاستضافة فعاليات الأعمال الفاخر، وجائزة “أفضل 100 فندق في العالم” وذلك خلال حفل توزيع جوائز أفضل فندق للعام، ذلك بالإضافة إلى جائزة أفضل فندق ومطعم للعام في دبي من جوائز دليل السفر الفاخر العالمية.

ويتم اتخاذ القرار بمنح جائزة “أفضل 100 فندق في العالم” من قبل اللجنة المنظمة لـ”جوائز أفضل فندق للعامط، وذلك بعد إجراء زيارات ميدانية لمفتشين من الخبراء في قطاع الضيافة تتضمن إجراء تقييم وتسجيل للنقاط، حيث يعمد هؤلاء الخبراء إلى الإقامة في مختلف الفنادق حول العالم بهدف استعراض جميع جوانب إقامتهم بدءاً من مرحلة تسجيل الدخول.

ومروراً بالاطلاع على المرافق الداخلية للغرف الفندقية، ووصولاً إلى تقييم أماكن تناول الطعام ومراكز السبا، وبعد ذلك يتم تسجيل النتيجة النهائية لكل فندق ومقارنتها مع باقي الفنادق في المنطقة التي تنتمي لذات الفئة.

وانطلاقاً من المستوى الرفيع الذي يتمتع به مطعم “بايسايد ريستورانت آند تراس”، استطاع فندق ستينبيرجر‘ إحراز جائزة أفضل فندق ومطعم للعام في دبي، خلال حفل توزيع جوائز “دليل السفر الفاخر العالمية” من خلال معاييرها الصارمة في التقييم.

وقال ستيفن ميريديث مدير عام الفندق: “نجح فندق ستينبيرجر بترسيخ مكانته كواحد أفضل الفنادق الفاخرة في دولة الإمارات، وانطلاقاً من التزامنا بتقديم أرقى تجارب الإقامة للضيوف، استطعنا تعزيز حضور علامتنا في مجال الضيافة الألمانية العالمية الفاخرة، ونحن ممتنون للغاية على منحنا تلك الجوائز، ومسرورون جداً للحفاظ على مكانتنا المتميزة في قلوب ضيوفنا من المسافرين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.