Booking.com

يقدم منتجع سوفيتل دبي النخلة عشاقه بتجربة صيف مختلفة من خلال عضوية جديدة ذات مزايا متعددة لدخول المسابح والشاطئ، حيث تمثل العضوية هدية المنتجع لضيوفه.

وتشمل العضوية اشتراك مجاني لمدة شهر ومنح الأطفال 3 ساعات مجانية في نادي أمورا و دخول مجاني للنادي الرياضي بالإضافة إلى الخصومات المغريّة والتي تصل إلى  20% على المأكولات والمشروبات و 30% على علاجات السبا و 20% على الكابانا وكان المتتجع على وضع قيم مالية متباينة للعضوية تختلف من الفرد للعائلة.

وقد طرح المنتجع 3 فئات للعضويّة للشخص بسعر 1899 درهما، وللزوجان 3399 درهما، أما العائلة المكونة من أربع شخص 4599 درهما.

ويتصدر سوفتيل النخلة قائمة الفنادق الأسرع استعادة لضيوقه وعشاقه وكان الفندق قد وعد نزلاءه بعروض وباقات تحمل عنوات الصفقات داعيا نزلاءه للعيش في أحضان الرفاهية والاستمتاع بالحفاوة البولينيزية داخل المنتجع الشاطئي الفاخر، كما حاز مؤخراً على جائزة كونديه ناست ترافلر كأفضل منتجع وفندق عائلي.

ويتميز الفندق الخمس نجوم بتصميم نموذجي وموقع استراتيجي في قلب مدينة دبي بالإضافة لخدماته الراقية و خيارات المطاعم التي تتناغم مع ذائقة كافة النزلاء على اختلاف جنسياتهم ومرافقه الاستثنائية أيضا التي تواكب طموحات الضيوف من كافة الأعمار.

ويتفرّد سوفتيل النخلة بمناظر خلابة على شاطىء البحر تنقل الضيوف لعوالم المتعة والاسترخاء في أجواء بولينيزية فرنسية غير مسبوقة وتحملهم أيضا للتنقل بسعادة بين المسابح المتنوعة ومناطق السبا وصالات الألعاب الرياضية وملعب التنس الداخلي ونادي أمورا للأطفال، كما تأتي غرف الفندق وأجنحته الفندقية لتمثل أيقونة الجمال والأناقة لرحابتها وجمال أثاثها وديكوراتها التي تم توزيعها بإبداع وكأنها رسمت بريشة فنان.

ويتألف منتجع سوفيتل النخلة من 546 غرفة بما في ذلك 4 فيلات شاطئية خاصة و 182 من الشقق الفندقية المخدمة و 360 غرفة وجناح معاصر تضم شرفات كبيرة  مطلة على البحر، و12 مطعمًا وملهى وصالات تجمع بين تقديم نكهات عالمية، وقاعات اجتماعات، ومنتجع صحي مساحته 2500 متر مربع تشمل 28 غرفة للعلاج الطبيعي، فضلاً عن مرافق للياقة البدنية تعمل على مدار الساعة ونادي للأطفال مجهز بالكامل.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.