Booking.com

وقعت سويس – بلهوتيل انترناشيونال مؤخراً، عقد إدارة مع شركة حسن لاري لتطوير وإدارة الفنادق من أجل تشغيل فندق سويس بل ريزدانسز الجفير في البحرين.

ويعتبر هذا الإعلان ليس فقط شهادة على توسع المجموعة المتزايد في منطقة مجلس التعاون الخليجي، لكنه أيضا يمثل بداية دخول العلامة التجارية سويس – بل ريزيدانسز إلى البحرين.

ومن المتوقع أن يفتتح سويس – بل ريزيدانسز الجفير بنهاية عام 2017، وهو مجمع للشقق الفندقية من الفئة المتوسطة الفاخرة يضم 129 وحدة فندقية مؤثثة بمستوى راق ما بين غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، كل منها مزودة بمرافق رائعة، منها مطبخ كامل التجهيزات.

ويتمتع الفندق بموقع متميز في المدينة، على مقربة من مراكز التسوق الشهيرة والأماكن الجذابة لتناول الطعام، كما أنه يشتمل على مرافق فاخرة للترفيه والطعام، مثل مسبح، ومنتجع صحي واسع متصل بناد صحي، ومسرح صغير، ونادٍ للأطفال، ومطعم مفتوح طوال اليوم، وركن للحلويات والمأكولات السريعة في البهو.

وتعليقاً على هذا، قال محمد لاري مدير عام شركة حسن لاري لتطوير وإدارة الفنادق: “نحن نتطلع قدما إلى العمل مع شريك له سمعة طيبة مثل سويس – بلهوتيل انترناشيونال، لقد صمم فندق سويس – بل ريزيدانسز الجفير ليوفر الراحة والمرونة التي يطلبها المسافر العصري، وسوف نمنح ضيوفنا تجربة ثرية”.

وبدوره، قال لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس للعمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا والهند في سويس – بلهوتيل انترناشيونال: “إن دول مجلس التعاون الخليجي سوق نمو استراتيجية بالنسبة إلينا، ويسعدنا أن نعلن هذا الفندق الجديد الرائع في البحرين مع شركة حسن لاري لتطوير وإدارة الفنادق”.

وقال جافن م. فاول، رئيس مجلس إدارة ورئيس سويس – بلهوتيل انترناشيونال: “توقيع هذا العقد الجديد يعزز التزامنا نحو الشرق الأوسط، إذ لدينا في الوقت الحالي أكثر من 3500 غرفة تحت التطوير”.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت