Booking.com

أعلن فندق شانغريلا دبي عن تقديم كعك القمر وقوائم الطعام وتجهيز القناديل المضيئة، وذلك ضمن مشاركته في احتفالات مهرجان منتصف الخريف الصيني الذي يوافق 24 سبتمبر الجاري.

ويصادف مهرجان منتصف الخريف في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن في التقويم الصيني، ويعود هذا التقليد لأكثر من 3500 سنة، حيث يحتفي بانتهاء موسم الحصاد الخريفي ويحتفل به الناس بالاجتماع مع العائلة والأصدقاء والاحتفال بالقمر وتبادل كعك القمر.

ويتكون كعك القمر من عجينة رقيقة محشوة الفاصولياء الحمراء أو الخضار أو الفواكة، تجسيدا لأهمية العمل الاجتماعي و التكامل.

واحتفاء بهذه المناسبة يمكن لزوارشانغ بالاس، المطعم الصيني ضمن سلسلة فنادق شانغريلا العالمية، شراء كعك القمر والاستمتاع بقائمة طعام خاصة من 24 وحتى 31 سبتمبر بتكلفة 198 درهم إماراتي للشخص الواحد، حيث يمكن للضيوف تناول الأطايب التقليدية مثل أطباق الديم سم وشرائح البط بصلصة الصويا الحار والكرفس المتبل ولحم العجل المشوح مع الفطر والهليون.

وتتوفر صناديق كعك القمر بتكلفة 288 درهم إماراتي للصندوق الذي يحوي 4 قطع، و318 درهم إماراتي للصندوق الذي يحوي 6 قطع، مع توافر خدمة التوصيل، وتشمل النكهات المتوافرة نكهة الفاصولياء الحمراء بصفار البيض، ونكهة الفاصولياء الحمراء واللوتس، ونكهة الشاي الأخضر.

الجدير بالذكر أن منتجعات وفنادق شانغريلا، التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، تمتلك وتدير أكثر من 100 فندقاً يحمل علامة شانغريلا مع مجموعة غرف يبلغ عددها 41 ألف غرفة.

شارك برأيك