Booking.com

أطلق فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي “مهرجان القمر” وهو عيد حصاد شعبي حافل بالفوانيس المضيئة، لأول مرة في تاريخ الفندق خلال الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر.

فندق شانغريلا قرية البري

ويشهد المهرجان الذي يرمز إلى الوحدة والوئام إطلاق قائمة طعام شهية مقتبسة من تقاليد الطهي في الشارع اﻵسيوي، وإقامة عروض أدائية ترفيهية ممتعة واستضافة ورشات عمل لصنع المصابيح والفوانيس الصناعية، ومن ثم إشعالها والاحتفال بهذه المناسبة بتقديم الكثير من كعكات القمر.

وتقام احتفالات مهرجان القمر والمصابيح المضيئة في منتصف شهر الخريف ويتزامن موعده في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن في التقويم الصيني ويحتفل به الصينيون، والفيتناميون بأشكال مختلفة حسب تقاليدهم، ويتزامن موعده هذا العام مع يوم 4 أكتوبر.

وقد بدأت الاحتفالات يوم الثلاثاء في مطعم “هوي آن”، وحصل زوار المطعم على تجربة تناول طعام خاصة، حيث قدم المطعم وجبة العشاء مع إضاءة المصابيح فوق مائدة الطعام، وانضم “شانغ بالاس” المطعم الصيني الحائز على جوائز عالمية إلى احتفالات مهرجان القمر في 4 أكتوبر من خلال إطلاق قائمة “ضوء القمر”.

وتبلغ احتفالات مهرجان القمر ذروتها اليوم الخميس وتتزين بالطابع الثقافي الترفيهي، حيث ستذخر أرجاء الفندق العالمي أرقاً بالزخرفات والزينة والأنوار مع الفوانيس والمصابيح الملونة.

ويستضيف الفندق ذو الخمس نجوم المهرجان في ثلاثة مطاعم من الفندق وهي مطعم “شانغ بالاس” و”هوي آن” و”سفرة بلد”، وسيضم البوفيه، الذي يبلغ 230 درهم إماراتي للشخص الواحد، مجموعة من أشهر الأطباق اﻵسيوية المعروفة.

كما سيشهد المهرجان استضافة جلسات طهي يشرف عليها طهاة جميع مطاعم الفندق وتركز على الطهي الآسيوي، وفي تلك الأثناء يمكن للصغار الاستمتاع بتزيين كعك الكاب كيك وصناعة المصابيح. ولحظة غروب الشمس، سيدعو طاقم الفندق جميع الضيوف للانضمام إليهم لإطلاق المصابيح العائمة المضيئة معاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت