Booking.com

يستضيف مطعم “بوردو” الواقع في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي مهرجان المذاق الفرنسي من خلال تقديم قائمة طعام فرنسية يوم 21 مارس، ويمثل أحد المطاعم القليلة التي تجسد عراقة الطعام الكلاسيكي على أصوله في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتفي مطعم “بوردو” بالمأكولات الفرنسية العريقة إلى جانب أكثر من ثلاثة آلاف مطعم في 150 دولة على مستوى العالم بمناسبة مهرجان المذاق الفرنسي.

ويستضيف المطعم الفرنسي الحائز على جوائز عالمية أمسية مهرجان المذاق الفرنسي اليوم الأربعاء الموافق 21 مارس الجاري من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 11:30 ليلاً مع قائمة طعام مكونة من خمسة أطباق رئيسية صممت بشكل خاص للاحتفال بالمأكولات الفرنسية العريقة وفنون الطهي الفرنسي.

ويرحب الشيف جيمي دي ألميدا كبير طهاة المطعم بالضيوف للمشاركة في هذه المناسبة، فقد حرص على إضافة أطباق شهية وأطعمة فرنسية منها أطباق مطهوة على الطريقة المنزلية، ومجموعة متنوعة من المقبلات واللحوم الطازجة والشطائر اللذيذة مقابل 360 درهم إماراتي.

ويمثل مطعم بوردو واحداً من بين 20 مطعماً في دولة الإمارات العربية المتحدة يحتفون بالطعام الفرنسي الكلاسيكي بمناسبة مهرجان المذاق الفرنسي، ويجمع المهرجان الذي تنظمه وزارة فرنسا للشؤون الخارجية في أوروبا بالتعاون مع الشيف العالمي الشهير ألين دوكاس، الطهاة من شتى أنحاء العالم للاحتفال بالمأكولات الفرنسية على اختلاف أنواعها ومكوناتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت