Booking.com

أعلن فندق شيراتون الكويت عن استعداداته لاستقبال شهر رمضان الكريم من خلال تجديد قاعة المرجان بالكامل لتكون مكانا مناسبا لإقامة الخيمة الرمضانية.

وأضاف أن الشهر المبارك يتزامن هذا العام مع ذكرى انطلاقته كأول فندق يحمل علامة شيراتون، وتديره الشركة خارج الولايات المتحدة الأميركية منذ 50 عاماً.

وستقدم الخيمة الرمضانية في قاعة المرجان الموائد العامرة للإفطار والغبقة، بالإضافة إلى المسحور في أجواء رمضانية أصيلة، وبقوائم طعام متنوعة ما بين الحساء والسلطات بأنواعها، وأشهى المأكولات الساخنة، وأنواع الحلويات الغربية والعربية، والمشروبات الرمضانية، بالإضافة إلى الأطباق الكويتية الشهيرة.

كما سيوفر مطعم الحمراء في فندق شيراتون الكويت أفخم قوائم الطعام المحضرة متعددة الخيارات على وجبتي الإفطار والسحور، كما سيقدم المقهى الانكليزي يوميا أجود نكهات الشاي، والوجبات الخفيفة حتى الساعة الواحدة صباحاً.

كما تقدم فوربوينتس شيراتون ومطاعم شيراتون الكويت وجبات رمضانية متنوعة لدى فرعها في الغراند أفنيو، الأفنيوز حيث يقدم مطعم الطربوش اللبناني تشكيلة طعام محضرة من المشاوي الفاخرة على الإفطار والسحور.

ويستقبل مطعم بخارى الضيوف في رمضان بأشهى الأطباق المحضرة بأجود أنواع التوابل، ويوفر مطعم شهريار أشهى أنواع المشويات والأطباق الإيرانية المعدة لكم طيلة شهر رمضان المبارك على الإفطار والسحور.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.