Booking.com

أعلنت مجموعة روتانا الرائدة عالميا في قطاع الضيافة عن إنشاء فندق جديد باسم “صباح روتانا” من فئة الخمس نجوم على طريق الشيخ زايد بجوار الصفوح جاردنز في دبي، بالتعاون مع شركة آر إس جي للعقارات.

وقد منحت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي فندق صباح روتانا الموافقة على بدء الأعمال الإنشائية للفندق تحت فئة الخمس نجوم، ويعد صباح روتانا ثمرة تعاون بين آر إس جي للعقارات وشركة روتانا.

ويتكون الفندق من 54 طابقاً، ويحتوي على 533 غرفة وشقة فندقية متنوعة من حيث المساحات، حيثكشفت شركة “آر إس جي للعقارات” في مطلع يناير الجاري عن بدء الأعمال الإنشائية في برج “صباح” السكني، ومع إنجاز أعمال التشييد في الوقت المحدد، فالمشروع في طريقه إلى الإطلاق المقرر في فبراير 2019.

وكانت مجموعة روتانا الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط في مارس 2017 كشفت عن توقيعها اتفاقية مع مجموعة “آر إس جي”الدولية، تتضمن مشروع فندق “صباح روتانا” الجديد في دبي في منطقة صفوح جاردنز على شارع الشيخ زايد.

وفي هذا السياق، قال راج ساهني، مالك ورئيس مجلس إدارة شركة آر إس جي للعقارات: “الموافقة المبدئية من سياحة دبي على إنشاء فندق صباح روتانا يمثل علامة مميزة جديدة أخرى لشركة آر إس جي للعقارات، ونحن مصرون على بذل الجهد اللازم لتوفير تجربة مميزة لضيوفنا، ويضم الفندق غرفاً واسعة وأجنحة تنفيذية وأجنحة رئاسية، بالإضافة إلى ذلك، هناك شقق فندقية في صورة استديو وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت