Booking.com

أفادت مجموعة عزيزي للتطوير العقاري أنها تعتزم تسليم ثاني أكبر مشاريعها العقارية، فندق عزيزي ستار للشقق الفندقية في منطقة الفرجان، خلال الربع الثالث من عام 2018، أي قبل الموعد المحدد، ويأتي ذلك لتأكيد حرص الشركة المتواصل على دفع القطاع العقاري في دبي قدماً.

ويعد مشروع عزيزي ستار للشقق الفندقية ثاني أكبر مشاريع الشركة العقارية في منطقة الفرجان، ويتألف من 458 استوديو، ووحدات سكنية ذات غرف نوم واحدة، وغرفتي نوم.

ويوفر فندق عزيزي ستار للشقق الفندقية، الذي تبلغ مساحته الإنشائية 528,5 ألف قدم مربعة، 310 استوديوهات، و46 شقة بغرفة نوم، و102 شقة ذات غرفتين، كما يوفر منطقة تجزئة تبلغ مساحتها 9,500 قدم مربعة.

وتتضمن محفظة المشاريع العقارية للشركة، مشروع الواجهة البحرية عزيزي ريفييرا، المستوحاة من الريفييرا الفرنسية، بمنطقة ميدان ون، كذلك مشروع عزيزي فيكتوريا، المشروع الحضري متعدد الاستخدامات الواقع في ديستركت 7 في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، بالإضافة إلى مشاريع أخرى في مدينة دبي الطبية وجبل علي. ومن المقرر بدء العمل في المرحلتين الثالثة والرابعة لمشروع عزيزي ريفييرا، الذي تقدر قيمته بـ 12 مليار درهم، خلال فبراير الجاري.

وقال مرويس عزيزي رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: “نحن فخورن بالإنجاز الكبير الذي حققناه في منطقة الفرجان، حيث استطعنا إنجاز وتسليم أكثر من 2,000 وحدة سكنية في منطقة الفرجان منذ 2016، ويشكل تسليم مشروع عزيزي ستار للشقق الفندقية إنجازاً جديداً في قطاع الضيافة. ونتطلع إلى التوسع المطرد في هذا القطاع المثمر، عبر مشاريعنا المختلفة”.

وأضاف مرويس: “يتصدر تسليم المشاريع في الوقت المحدد أو قبله، محاور استراتيجيتنا. وسيشهد عام 2018، إطلاق العديد من المشاريع الإنشائية، التي تلبي مختلف متطلبات ملاك المنازل، الأمر الذي يعزز نجاحنا، ونحن نتطلع إلى مواصلة وتيرة نمونا المتسارعة، على صعيد تسليم المشاريع في منطقة الفرجان”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.