Booking.com

يستعد فندق فورسيزونز الرياض لإستقبال الضيوف لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك مع الأهل والأصدقاء من خلال العروض المميزة التي يقدمها الفندق بحلول هذه المناسبة.ويستمتع الضيوف بإقامة هادئة والتمتع بالاسترخاء في غرف الفندق الفاخرة في عطلة العيد بعروض أسعار مميزة للغرف الفاخرة المفردة أو المزدوجة لليلة، ويشمل خدمة إيقاف مجانية للسيارات، وعصير التمر الفوار، وضيافة العيد مقدمة في الغرفة، و20% خصم على جلسات التدليك الصحي (للنساء والرجال) وخدمة مجانية للآبل تي في.

ويقدم الفندق في أول أيام العيد، غداء العيد الفاخر حيث أعد الشيف التنفيذي أحمد فوزي وطاقم المطبخ لضيوفهم أروع إبداعاتهم في الطهي لإحياء هذه المناسبة.

ويشمل غداء العيد أكبر تشكيلة من المأكولات العربية والعالمية التي تمتد على مطعمين “أليمنتس” و”اللوبي لاونغ” وهذا لزيادة خيارات الأطباق وجودتها وتوفير تشكيلة واسعة من الأنواع الطازجة والمطهية على الطلب وتتضمن أنواع المشويات والأسماك المنوعة بطرق طهيها المختلفة واللحوم المحضرة بعناية والأطباق السعودية والركن الآسيوي.

ذلك علاوة على الحلويات المتنوعة من مختلف أنواع الكيك وأجود أنواع الحلويات الشرقية من البقلاوة وحلاوة الجبن والقشدة والبرازق والمعمول، بالإضافة إلى أصناف كثيرة من الشوكولاته السويسرية والترافل إلى ما هنالك من الآيس كريم مع السوربيه والسوفليه والكريب سوزيت المحضر على الطلب.

وليحظى الضيوف بجو من الخصوصيّة ومزيد من الراحة خلال فترة الغداء، فقد خصص الفندق للأطفال نشاطات إضافية في ركن الأطفال المميز.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: